هل فقد بن ناصر أمل المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع الجزائر؟

05 سبتمبر 2023
بن ناصر نجم فريق ميلان ومنتخب الجزائر (أولريك بيديرسون/ Getty)
+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي قائمة الفريق المعنية بخوض دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لنسخة 2024/2023، والتي أوقعت "الروسونيري" في مجموعة صعبة، تتشكل من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنكليزي.

وشهدت القائمة التي اختارها مدرب ميلان ستيفانو بيولي غياب اسم النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، الذي يواصل العلاج من الإصابة الخطيرة التي كانت تعرض لها في شهر مايو/ أيار الماضي أمام نادي إنتر ميلان في الدور نصف النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وجاء غياب إسماعيل بن ناصر عن هذه القائمة ليؤكد أن موعد عودته إلى الملاعب ما زال بعيداً، في حين كانت الترشيحات تصب في أن يعود إلى الملاعب في شهر أكتوبر/ تشرين الأول أو نوفمبر/ تشرين الثاني على أقصى تقدير، وفقاً لتقارير إعلامية إيطالية.

كما أنه قرار جاء ليضعف آمال اللاعب في المشاركة في مسابقة كأس أمم أفريقيا مع منتخب الجزائر المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل، ما يعتبر ضربة قوية للمدرب جمال بلماضي، الذي يعتبر اللاعب أحد أعمدته الأساسية في السنوات الأخيرة.

وخضع إسماعيل بن ناصر لعلاج مكثف خلال الأسابيع الأخيرة في مركز أسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، على أمل العودة سريعة إلى الملاعب، لكن يبدو أن ذلك يبقى مؤجلاً إلى أسابيع أخرى، ما يُهدد مشاركته مع منتخب الجزائر في العرس القاري.

المساهمون