هل سيُمنع نجوم ميلان من ارتداء قمصانهم الجديدة؟

16 يوليو 2022
ميلان حصد لقب الكالتشيو الموسم الماضي (فرانشيسكو سكاكسيانو/Getty)
+ الخط -

يبدو أن القميص الثالث لفريق ميلان، خلال الموسم الجديد سيكون مهددا بالحظر، من قبل رابطة الدوري الإيطالي، بعدما تجاهلت الشركة المصنعة للقميص، اللوائح الجديدة الخاصة بقمصان الأندية، والتي سيقع تطبيقها انطلاقا من الموسم القادم.

وأفاد موقع ''فوتي هيدلاينز''، الإنكليزي، الجمعة، بأن القميص الثالث لـ"الروسونيري"، والذي توجد به خطوط خضراء، سيتم رفضه، بعدما أقرت اللوائح الجديدة، بعدم استعمال اللون الأخضر للقمصان الاحتياطية، والاكتفاء بها فقط للقمصان الأساسية، حيث إن فريق ساسولو على سبيل المثال، لن يحرم من قميصه المميز، الذي يحمل اللونين الأسود والأخضر.

ويعود سبب هذه التغييرات إلى أن المعلقين على المباريات اشتكوا كثيرا من اللون الأخضر الذي يسود القمصان، والذي يمنعهم من التعرف إلى أرقام اللاعبين، لاختلاطه بلون العشب.

ولم تشمل التعديلات الجديدة حراس المرمى الذين لا يزال بإمكانهم ارتداء القمصان الخضراء، وذلك في انتظار قرار نادي ميلانو، بسحب قميصهم أم تحدي اللوائح الجديدة.
يُذكَر أن أبناء المدير الفني الإيطالي، ستيفان بيولي، ينطلقون في حملة الدفاع عن لقبهم، يوم 13 أغسطس/ آب، عندما يستضيفون فريق أودينيزي، على أرضية ملعب "سان سيرو".

المساهمون