هل سيُمدد هاميلتون عقده مع فريق مرسيدس؟

26 يناير 2023
ينتهي عقد هاميلتون مع فريق مرسيدس في نهاية العام الحالي (مارك تومسون/Getty)
+ الخط -

تواصل الجماهير المُحبة لرياضة عالم السرعات وسباقات بطولات فورمولا 1 ووسائل الإعلام، طرح الكثير من الأسئلة حول مستقبل السائق البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون صاحب الـ 38 عاماً، مع فريقه مرسيدس.

ولم يُعطِ لويس هاميلتون أي معلومة حول مستقبله في نهاية العام الحالي وما إذا كان سيواصل رحلته في عالم السرعة أم يريد الاقتداء بالألماني سيباستيان فيتل، ويعلن اعتزاله فيكتفي باقتسام الرقم القياسي مع الأسطورة مايكل شوماخر (7 ألقاب في بطولة العالم)، في حال لم يحقق اللقب في العام الحالي.

وخرج توتو فولف، رئيس فريق مرسيدس عن صمته، بعدما أعطى في حواره مع مجلة "أوتو موتور أند سبورت" العالمية، الأربعاء، تلميحاً قوياً، كشف فيه عن استمرار لويس هاميلتون في بطولات فورمولا 1 حتى عام 2025.

وقال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس: "تحدثت حول هذا الموضوع في وقت مبكر، وقلت بأن لويس هاميلتون سيكون دائماً معنا في الفريق، والقرار سيجري مناقشته دائماً بيننا (يقصد تجديد عقده لمدة عامين آخرين)".

وتابع الرئيس قائلاً "لويس هاميلتون سيكون أول من يتحدث إذا كان لا يستمتع بعد الآن أو يعتقد بأنه سيصبح أبطأ. بالتأكيد سنقوم بالمناقشة مثلما حدث بيننا في الأعوام الماضية، وأرى أي تلميحات تجعلنا في الفريق نقوم بتغيير أي شيء"، في إشارة واضحة إلى أن البريطاني حسم مستقبله وقرر البقاء وتجديد عقده.

يُذكر أن عقد النجم البريطاني، لويس هاميلتون، ينتهي مع فريق مرسيدس في نهاية عام 2023، لكنه يعيش مواسم صعبة للغاية، بعد بزوغ نجم الهولندي، ماكس فيرستابن، الذي خطف آخر لقبين عالميين مع فريقه "ريد بول".

المساهمون