هل سيفرط إشبيلية بهدافه النصيري في الميركاتو؟

14 مايو 2021
النصيري نجم إشبيلية (Getty)
+ الخط -

 

يقدم النجم المغربي يوسف النصيري، أحد أفضل مواسمه في الليغا الإسبانية، بعد أن نجح في تسجيل 18 هدفا حتى الآن، رفقة فريقه الحالي، إشبيلية، الذي يحتل الترتيب الرابع.

وعلى الرغم من عروضه المميزة، لكن إدارة الفريق الأندلسي لا تعارض فكرة رحيل هدافها الأول، في حال وصول عرض مغر في سوق شحيح الأموال، بسبب تداعيا أزمة كورونا.

وكشف تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إشبيلية، وفي حال وصول عرض للنصيري يتجاوز حاجز الـ50 مليونا، سيجدون صعوبة في رفضه، كونهم سيجنون ما يقرب من 30 مليون يورو في أقل من عام ونصف، رغم تأكيد نجوم "أسود الأطلس" في أكثر من مناسبة، رغبته في الاستمرار مع الفريق الأندلسي.

ورفضت إدارة إشبيلية عرضا في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، جاء من فريق ويستهام الإنكليزي لضم النصيري مقابل 40 مليون يورو، كون الفرق كان يأمل في المنافسة على الألقاب هذا الموسم، وهو ما حصل بالفعل رفقة المدير الفني جولين لوبتيغي.

وفي إشبيلية، من الواضح أنهم راضون عن أداء المهاجم، الذي سجل 24 هدفا في جميع المسابقات، مما جعله أحد أفضل الهدافين في الموسم بإسبانيا، حيث منحت أهدافه، الفريق الأندلسي 19 نقطة بالليغا، لكن العرض المغري، سيجبر الإدارة على التخلي عن هداف "الأسود"، في ظل الوضع المالي السيئ، الذي تعيشه أغلب أندية كرة القدم.

المساهمون