هل سيرحل النصيري عن إشبيلية؟ وكيله يكشف الحقيقة

05 يونيو 2021
النصيري مطلوب من عديد الفرق (Getty)
+ الخط -

ارتفعت أسهم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، هذا الموسم بشكل كبير، بعد تألقه في مختلف المسابقات بعد أن نافس النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز على صدارة ترتيب هدافي "الليغا".

ويُعتبر النصيري من أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني، وهو ما جعل عديد الأندية الكبرى تتابعه بشكل متواصل، إذ سبق أن أشارت وسائل إعلام إيطالية إلى اهتمام يوفنتوس بخدماته، إلى جانب طرح اسمه كحل بديل لتعويض رحيل إيرلينغ هالاند عن بروسيا دورتموند الألماني.

وبعد تزايد الأنباء عن فرضية رحيل النصيري، فقد تدخل وكيل أعماله من أجل كشف بعض الحقائق، خاصة منها تلك المتعلقة برغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الأندلسي قريباً.

وقال أنس الوزيفي، في تصريحات نقلها موقع صحيفة "آس" الإسبانية، إنّ اللاعب لا يرغب في الرحيل عن فريقه في الميركاتو المقبل، ويريد مواصلة التجربة مع ناديه الحالي.

وأضاف الوزيفي: "النصيري يعلم جيداً أنّ مازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، كما أنّ الظروف في إشبيلية تساعده على تطوير قدراته، ولهذا فإنّه لا يرغب في مغادرة النادي، ويريد الاستمرار معه خلال الموسم المقبل من أجل تحقيق نتائج أفضل، وتحسين أرقامه الفردية".

وكشف الوزيفي أنّ رغبة اللاعب في البقاء لا تعني أنّ مواصلة التجربة مؤكدة، فالأمر يتعلق بموقف إدارة إشبيلية التي قد تختلف خططها، وأوضح: "قد يكون للنادي تصوره المختلف خاصة إن وصله عرض مغرٍ مادياً ولكن بالنسبة إلى اللاعب فإنّ أولويته هي مواصلة التجربة مع الفريق".

ولم يكشف النادي الأندلسي عن خططه في سوق الانتقالات الصيفية، إذ إنّ تأهله الموسم المقبل إلى دوري أبطال أوروبا سيدفعه إلى تدعيم صفوفه حتى يحقق نتيجة أفضل من تلك التي حققها خلال النسخة السابقة.

المساهمون