هل دخل رونالدو دائرة اتهامات المخالفات المالية ليوفنتوس؟

29 نوفمبر 2021
رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد (ماريا خوسي/Getty)
+ الخط -

دخل عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الحالي، دائرة اتهامات المخالفات المالية الموجهة إلى فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا لوكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، فإن عقد رونالدو مع اليوفي يخضع أيضًا للتدقيق من قبل المدعي العام الفيدرالي، بعد أن اقتحمت الشرطة المالية مقر يوفنتوس، مساء الجمعة، وصادرت الوثائق المتعلقة بالصفقات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة.

وأشار التقرير، الأحد، إلى أن رونالدو لن يكون قيد التحقيق، رغم أن المحققين طلبوا الوثائق والمستندات كافة المتعلقة بعقده مع "السيدة العجوز"، الذي انتقل إليه من صفوف ريال مدريد.

ويجرى التحقيق مع أسماء مهمة في النادي، مثل لاعب خط الوسط السابق بافيل نيدفيد، نائب الرئيس الحالي للنادي، وتضم أيضا الرئيس أندريا أنيلي والمدير الرياضي السابق فابيو باراتشي.

وكانت الشرطة الإيطالية قد فتحت تحقيقاً خلال الصيف الماضي، بعد وجود تقارير عن ارتفاع قيمة الصفقات التي قام بها النادي، والتي تبلغ حسب صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" حوالي 50 مليون يورو، وذلك استناداً إلى تقرير أعدته لجنة الإشراف على أندية كرة القدم الإيطالية التي راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتهم تتعلق بـ62 صفقة قامت بها الأندية في الكالتشيو.

المساهمون