هل خسر بن رمضان مركزه في فريق فرينفاروش المجري؟

18 اغسطس 2023
بقي بن رمضان على دكة الاحتياط طوال المباراة (ديفيد بوستامنتي/ Getty)
+ الخط -

غاب نجم منتخب تونس لكرة القدم، محمد علي بن رمضان، عن مباراة فريقه فرينفاروش المجري ضد نادي هامرون المالطي، الخميس، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي قبل الأخير، لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وبقي بن رمضان على دكة الاحتياط طوال المباراة، التي فاز فيها فريقه (2-1)، مخلّفا جملة من التساؤلات في صفوف الجماهير التونسية على صفحات التواصل الاجتماعي، حول سبب عدم التعويل على النجم السابق لنادي الترجي.

وقد نفى مصدر مقرب من بن رمضان في تصريح لـ"العربي الجديد"، يوم الجمعة، أن يكون اللاعب التونسي قد تعرّض للتهميش من مدرب الفريق المجري، مشيراً إلى أن الجهاز الفني أجرى عدد من التبديلات على التشكيلة الأساسية لفرينفاروش.

وبحسب نفس المصدر، فإن الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (6-1)، جعل المدرب المجري، كسابا ماتي، يقوم بإقحام عديد اللاعبين الشباب في المباراة، بدلاً من نجوم الفريق، مثل بن رمضان والحارس الأساسي، دينس ديبوش، والمغربي، سامي مايي، وأغلب العناصر الأساسية.

ويبدو بن رمضان سعيداً مع فريقه الجديد الذي انتقل إلى صفوفه خلال هذا الصيف، وأصبح أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة فرينفاروش، خصوصاً أنه شارك كأساسي في المباراتين السابقتين، ويسعى لقيادة موسم مميز مع الفريق المجري.

المساهمون