هل خاض يوسف النصيري مباراته الأخيرة مع إشبيلية؟

28 مايو 2024
النصيري في مواجهة برشلونة الأخيرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم 26 مايو/أيار (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يوسف النصيري، مهاجم منتخب المغرب ونادي إشبيلية، يقترب من مغادرة النادي الأندلسي بعد مسيرة استمرت لأربع سنوات ونصف، وذلك بناءً على تقارير صحيفة آس الإسبانية.
- النصيري، الذي انضم إلى إشبيلية في يناير 2020 من ليغانيس، يملك عروضًا من أندية سعودية وإنكليزية، مع تفضيل واضح للانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.
- مباراة إشبيلية ضد برشلونة قد تكون الأخيرة للنصيري مع النادي، حيث حظي بتصفيق حار من الجماهير، مع تسجيله 20 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.

يحوم الغموض حول مستقبل مهاجم منتخب المغرب ونادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري (26 عاماً)، بعد مشاركته في اللقاء الذي جمع النادي الأندلسي مع فريق برشلونة، يوم الأحد الماضي، بملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الأسبوع الـ38 والأخير من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2023-2024، قبل تحديد مصيره تحديداً نهائياً.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، الاثنين، أن النصيري يتجه إلى مغادرة نادي إشبيلية في الميركاتو الصيفي القادم، بعد مسيرةٍ استمرت مع الفريق لمدة أربع سنواتٍ ونصف سنة، علماً أنه انضم إليه في شهر يناير/كانون الثاني من عام 2020، قادماً من فريق ليغانيس الإسباني، خاصةً أنه سيدخل عامه الأخير من عقده الذي يربطه بإشبيلية، لذا لا يرغب النادي في خسارة لاعبه مجاناً خلال صيف عام 2025، ويفضّل بيعه لأحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، والاستفادة مالياً.

وأضافت الصحيفة أن مباراة برشلونة في الليغا قد تكون هي الأخيرة للمهاجم المغربي البالغ من العمر 26 عاماً، إذ حظي بتصفيقاتٍ حارةٍ، هي أشبه بالوداع، من مشجعي فريقه الذين سجلوا حضورهم بقوةٍ في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك أثناء استبداله في الدقيقة الـ90 من المواجهة التي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ، مع الإشارة إلى أن النصيري افتتح باب التسجيل لأصحاب الأرض في الشوط الأول، ليرفع بذلك رصيده إلى 20 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 16 هدفاً في بطولة الدوري المحلي فقط.

من جانبه، أكد الصحافي في شبكة سكاي سبورتس، رودي غاليتي، أن يوسف النصيري سيغادر صفوف نادي إشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إذ يملك عروضاً من أنديةٍ سعوديةٍ وإنكليزيةٍ، لكنه يفضّل الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز على بقية الدوريات الأخرى، كما أن النادي الأندلسي منفتحٌ على الاستماع إلى العروض التي تتراوح قيمتها بين 15 و20 مليون يورو من أجل السماح للاعب المغربي بالرحيل عن الفريق.

يجدر بالذكر أن يوسف النصيري الذي حمل ألوان فريقي ليغانيس وملقة الإسبانيين، رفض مغادرة صفوف نادي إشبيلية خلال الفترة الماضية، خاصةً بعد تلقيه عروضاً من نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي، إذ حاول التعاقد معه في أكثر من مناسبةٍ، في صيف عام 2022 والميركاتو الشتوي لعام 2023، لكنه فضّل البقاء مع النادي الإسباني حين كان يواجه شبح السقوط إلى دوري الدرجة الثانية، قبل أن يساهم في بقائه ضمن دوري الأضواء.

المساهمون