هل حاول لصوص النجوم سرقة ميسي؟

01 أكتوبر 2021
يقيم ميسي بأحد الفنادق في العاصمة الفرنسية باريس (Getty)
+ الخط -

واصل لصوص النجوم عملياتهم الإجرامية في فرنسا، بعدما استطاعوا سرقة آلاف اليوروهات، والمجوهرات، من فندق خمس نجوم، حيث يقيم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أفراد العصابة الإجرامية قامت باقتحام الفندق، عبر الدخول من السطح الخارجي للمبنى، ليدخلوا بعدها عبر باب شرفة مفتوحة، بطابق واحد فوق جناح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتابعت أن اللصوص تمكنوا من سرقة 4 غرف في فندق "لو روايال منسو" في العاصمة الفرنسية باريس، بعد عدة أسابيع من قيام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتلويح إلى جماهير باريس سان جيرمان، عقب قدومه إلى الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت أن أفراد الأمن في الفندق لم يستطعيوا تمييز اللصوص، لأنهم قاموا بارتداء الأقنعة، فيما شاهدهم بعض المارة، وهم يقومون بالتسلق إلى الطابق السادس، بعدما قاموا بعمليتهم، التي سرقوا بها مجورهات ثمينة جداً، تصل قيمتها إلى 10 آلاف جنيه إسترليني، مع سرقة النقود أيضاً.

وأردفت أن الأمن في الفندق قام بجلب المزيد من التعزيزات، لتأمين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته وأطفاله الثلاثة، لكن لا توجد معلومات حتى الآن، إن كان اللصوص حاولوا سرقة الجناح الخاص بنجم باريس سان جيرمان.

واختتمت أن الأمن في الفندق، اعتبر ما جرى أمراً خطيراً للغاية، لأن العملية كانت مدروسة بشكل كبير، واستطاع اللصوص سرقة الأموال والمجوهرات، وتتم دراسة التسجيلات المصورة، لمعرفة ما إذا كانت ستقودهم لمعرفة هؤلاء اللصوص، الذين أصبحوا يستهدفون نجوم كرة القدم في فرنسا.