هل تُعيد تجربة الفيصلي الأردني نهوض الحارس اللبناني مهدي خليل؟

10 يوليو 2023
سيبدأ الحارس اللبناني رحلة احترافية مهمة لاستعادة مستواه (فرانس برس)
+ الخط -

أعلن فريق الفيصلي الأردني عن التعاقد مع الحارس اللبناني، مهدي خليل، قادماً من فريق العهد اللبناني، ليبدأ تجربة احترافية جديدة من الممكن أن تُساعده في استعادة مستواه الفني ونهوضه من جديد بعدما كان لفترة ما أفضل حارس في لبنان.

وانتقل الحارس اللبناني، مهدي خليل، إلى فريق الفيصلي الأردني على سبيل الإعارة قادماً من فريق العهد اللبناني بقيمة 250 ألف دولار أميركي، لكي يلعب في صفوفه انطلاقاً من موسم 2023-2024، ويبدأ رحلة جديدة خارج الدوري اللبناني لكرة القدم.

وواجه مهدي خليل بعض الصعوبات للعودة بقوة إلى الملاعب في السنوات الأخيرة، إثر تعرضه لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام، ما جعله يفقد مركزه الأساسي مع فريق العهد ومنتخب لبنان، وعاد في الموسم الماضي للمشاركة بشكل جيد.

وخاض خليل 19 مباراة مع فريق العهد في موسم 2022-2023، وتلقت شباكه 10 أهداف مقابل محافظته على شباكه في 10 مباريات، وانتقاله إلى فريق الفيصلي الأردني من شأنه أن يُعيد له الثقة أكثر ويجعله يلعب أكثر ويستعيد المستوى الذي تميز به خلال السنوات ما قبل الإصابة القوية التي تعرض لها.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

يُذكر أن الحارس مهدي خليل لعب مع فريق العهد 71 مباراة منذ عام 2017، وخاض تجربة إعارة مع فريق زوب أهان الإيراني ولعب معه 8 مباريات فقط، وانتقل على سبيل الإعارة إلى فريق الفيصلي الأردني، ليبدأ معه في الموسم الجديد.

المساهمون