هل تنكر جبريل عثمان لمنتخب تونس؟ إليكم الحقيقة الكاملة

17 أكتوبر 2022
سانت إتيان منح الفرصة إلى اللاعب التونسي في آخر مباراة (تويتر)
+ الخط -

 

يستهل منتخب تونس للشباب مشاركته في دورة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم بمصر، يوم الثلاثاء، بمواجهة ليبيا، ويتطلع "نسور قرطاج" إلى الفوز بلقب هذه المسابقة المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة.

وخلّف غياب موهبة سانت إتيان جبريل عثمان عن قائمة "نسور قرطاج" جدلا على صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما شارك مع الفريق الأول ضد باريس آف سي، يوم السبت، ضمن دوري الدرجة الثانية الفرنسي، في الوقت الذي أكد فيه الاتحاد التونسي أن الإصابة حرمت جبريل من الانضمام إلى المنتخب.

وكشف مصدر مسؤول من الاتحاد التونسي لكرة القدم في حديث مع "العربي الجديد"، الاثنين، أن الاعلان عن إصابة عثمان في البيان الرسمي الصادر حول بدء معسكر منتخب الشباب، ربما يعود إلى خطأ مطبعي لا غير، بعد الإشارة في الجملة نفسها إلى غياب محترف الدوري الألماني كريم العابد لأسباب صحية أيضاً.

وأضاف المصدر نفسه أن جبريل قبل دعوة المدير الفني عادل السليمي بكل سرور في البداية، لكن نادي سانت إتيان خاطب الاتحاد التونسي، الأسبوع الماضي، وطلب ترك اللاعب مع الفريق الأول لتعويض المهاجم العاجي جون فيليب كراسو بعد صدور قرار ايقافه لـ3 مباريات بسبب تعرضه للطرد.

ودخل عثمان في الدقيقة الـ(72) من المباراة التي خسرها سانت إتيان ضد باريس آف سي بنتيجة (2-0)، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها الموهبة التونسية مع الفريق الأول، ما جعل المدرب عادل السليمي سعيدا بهذا الظهور الذي يعتبر انطلاقة حقيقية لجبريل مع النادي الفرنسي العريق.

المساهمون