هل انتهى موسم ميسي مع فريق إنتر ميامي؟

28 سبتمبر 2023
سيستمر غياب ليونيل ميسي لعدة مباريات قادمة (بيتير جونيليت/Getty)
+ الخط -

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من معسكر منتخب بلاده وهو يعاني من إصابة، حيث منعه تأخر شفائه من خوض المباريات رفقة ناديه إنتر ميامي، وهو ما كلفهم خسارة نهائي بطولة كأس أميركا المفتوحة أمام منافسه هيوستون (2-1).

ولم يخف مدرب إنتر ميامي، تاتا مارتينو، قلقه بخصوص حالة ميسي، في تصريحاته نقلتها قناة "تي لي موندو ديبورتيس" الأميركية الناطقة باللغة الإسبانية، الخميس، حيث أكد خشيته من خسارة خدمات "البولغا" في الفترة المقبلة.

وتساءلت وسائل الإعلام الأميركية حول قدرة ميسي على المشاركة مجددا قبل نهاية الموسم، وهي الشكوك التي زادها مارتينو حين قال: "سيلعب قبل نهاية الدوري، وسنقيّم حالته قبل كل مباراة لكي نتفادى تعريضه لخطر الإصابة".

وينتهي الدوري الأميركي لكرة القدم بعد خمس مباريات فقط، قبل أن تنطلق دورة "البلاي أوف" نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول، وتنتهي بداية شهر ديسمبر/كانون الأول، وهي منافسة قد يظهر فيها ميسي في حال شفي من إصابته.

ومن المرتقب أن يخسر المنتخب الأرجنتيني خدمات ميسي في فترة مهمة، حيث سيواجه منتخب باراغواي في الـ13 من شهر أكتوبر/تشرين الأول، في تصفيات كأس العالم 2026، ثم منتخب بيرو في نفس المنافسات بتاريخ 18 من نفس الشهر.

وارتبطت النتائج الإيجابية لنادي إنتر ميامي بحضور ميسي، إذ عادة ما يفوز فريقه بفضل لمسة منه، سواءً حين يسجل الأهداف أو يقدم تمريرات حاسمة.

المساهمون