هل انتهى موسم الدنماركي إريكسن مع مانشستر يونايتد الآن؟

31 يناير 2023
تعرض إريكسن لإصابة قوية على مستوى الكاحل (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة تخصُ إصابة نجم خط الوسط الدنماركي، كريستيان إريكسن، والذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل في المباراة الأخيرة ضد فريق ريدينغ في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي يوم السبت الماضي.

ونشر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بياناً رسمياً، الثلاثاء، أكد فيه: "من المتوقع أن يغيب كريستيان إريكسن لفترة طويلة بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها في مباراة ريدينغ. من خلال الفحوصات الطبية والتحقيقات، تبين أن إريكسن من المتوقع أن يغيب حتى نهاية شهر نيسان/أبريل وبداية شهر مايو/أيار القادمين".

وأضاف البيان الرسمي لفريق "الشياطين الحُمر": غياب صاحب الـ30 سنة سيكون ضربة مُخيبة للمدرب، إريك تين هاغ، والجماهير، خصوصاً أنه قدم مستوى مميزا هذا الموسم حتى الآن، وشارك في 31 مباراة منذ وصوله إلى ملعب "أولد ترافورد". هذا ومن الممكن أن يعود إريكسن للعب والمشاركة في المراحل الأخيرة من الموسم.

ووفقاً لهذه الإصابة وفترة الغياب، فالدنماركي، إريكسن، من الممكن أن يكون انتهى موسمه، لأنه، حتى لو عاد في النهاية فلن يُشارك كثيراً وستكون دقائقه محدودة جداً، إلا في حال وصول "يونايتد" إلى المباراة النهائية لبطولة "الدوري الأوروبي" وعندها يُمكن المشاركة في المواجهة حينها.

المساهمون