هل استفادت تونس من مواجهة البرازيل للظهور بقوة في المونديال؟ هداف أرسنال يُجيب

الدوحة
FA75911F-93E5-4D86-8C62-4BD8C2710E59
رياض الترك
صحافي لبناني وكاتب رياضي في موقع وصحيفة العربي الجديد منذ عام 2014. مولع بالرياضة ومختص في شؤون إدارتها أيضاً.
25 نوفمبر 2022
غابرييل جيسوس يتحدث عن تونس لـ"العربي الجديد"
+ الخط -

تحدث مهاجم منتخب البرازيل وفريق أرسنال الإنكليزي، غابرييل جيسوس، في تصريحات لـ"العربي الجديد" داخل المنطقة المختلطة للصحافيين بعد نهاية مباراة البرازيل وصربيا التي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين، ونوه بأن منتخب تونس يملك الإمكانيات لتحقيق الفوز.

وأجاب غابرييل جيسوس عن سؤال "هل تعتقد أن منتخب تونس استفاد من مواجهة البرازيل ودياً لتقديم مستوى جيد في المونديال؟"، بقوله: "لا أعرف، أعتقد أنهم يلعبون كرة قدم جيدة على أرض الملعب".

وأضاف: "أنت تعرف، الأمر لا يتعلق بالاستفادة من منتخب البرازيل أو أي منتخب آخر، هذه كرة قدم وأنت تعرف".

وحول إمكانية أن يكون منتخب تونس مفاجأة في مونديال قطر 2022، أجاب هداف فريق أرسنال هذا الموسم: "لا أعرف، لا يُمكنني أن أقول لك إنهم سيكونون مفاجأة في البطولة أو لا، ولكن بالطبع لديهم النوعية الجيدة من اللاعبين لكي يفوزوا".

يُذكر أن منتخب البرازيل حقق انتصاره الأول في المونديال على حساب منتخب صربيا بهدفين نظيفين، في وقت تعادل المنتخب التونسي مع منافسه منتخب الدنمارك وحصد أول نقطة له في المونديال، وسيُحاول تحقيق الانتصار في المواجهة الثانية أمام منتخب أستراليا يوم السبت.

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون