هل أصبح أوليز قريباً من تمثيل الجزائر؟ هذه آخر التطورات المهمة

09 فبراير 2022
نجم كريستال بالاس يُقدم مستوى لافتاً (مارك أتكينز/ Getty)
+ الخط -

تتواصل التكهنات حول المستقبل الدولي لموهبة فريق كريستال بالاس الإنكليزي، مايكل أوليز، الذي بإمكانه تمثيل 4 منتخبات على الصعيد الدولي وهي الجزائر ونيجيريا وكذلك فرنسا وإنكلترا.

وكشف موقع "وان غول نيجيريا" الثلاثاء عن تطورات جديدة تخص هذه القضية، حيث أشار في تقريره إلى أن اللاعب أغلق الباب نهائياً في وجه المنتخب النيجيري، مع تفضيله اللعب للمنتخب الجزائري أو حتى الفرنسي.

ووفقاً للمصدر نفسه فإن وكيل أعمال اللاعب تحدث للموقع، وأكد له أن ميشال أوليز لا يريد تمثيل منتخب نيجيريا رغم تغيير المدرب ومغادرة الألماني غارنوت روهر منصبه، أياماً قبل انطلاق نهائيات أمم أفريقيا 2021 التي اختتمت الأحد في الكاميرون.

وما أكده الوكيل كذلك أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتواصل مع اللاعب في الفترة الأخيرة لإقناعه باللعب "للخضر" وهي خطوة يُرحب بها اللاعب أوليز، رغم أنه فتح الباب كذلك أمام إمكانية تمثيل المنتخب الفرنسي الذي لعب له سابقاً في الفئات السنية.

ويصنع ميشال أوليز (20 سنة) الحدث في الدوري الإنكليزي الممتاز نظراً للموهبة الكبيرة التي أظهرها، مثلما كان الحال في المباراة الأخيرة بكأس الاتحاد الإنكليزي أمام هارتربول، عندما سجل هدفاً وصنع آخر، مع العلم أن اللاعب الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن يملك والدة جزائرية وأب نيجيري.

المساهمون