هكذا رد كلوب على صحافي سأل عن مستقبل صلاح

15 سبتمبر 2023
من المتوقع أن يستمر محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم (جاي بارات/Getty)
+ الخط -

انتقد مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، الألماني، يورغن كلوب، أحد الصحافيين في المؤتمر الصحافي الخاص لمواجهة وولفرهامبتون، في افتتاح الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنكليزي، التي ستُقام السبت، وذلك بسبب نجمه المصري، محمد صلاح.

وكانت الصحف الرياضية البريطانية قد تحدثت قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية قبل بداية موسم 2023-2024، عن أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضاً للمهاجم المصري، محمد صلاح، من أجل التعاقد معه قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي، إلا أن الصفقة لم تحدث أبداً في النهاية.

ورغم نهاية الميركاتو، وبقاء النجم المصري محمد صلاح، مع ليفربول في موسم 2023-2024، بنسبة كبيرة، فإن أحد الصحافيين أثار غرابة المدرب الألماني، يورغن كلوب، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة "وولفز" في "البريمييرليغ"، بسبب سؤال غريب.

وسأل الصحافي المدرب، يورغن كلوب، عن مستقبل صلاح مع ليفربول وهل سيُغادر في الميركاتو، ليرد كلوب على السؤال منتقداً: "أنت تمزح معي، صحيح؟ بعد أسبوع من إغلاق الميركاتو تسألني مثل هذا السؤال؟ يمكنك الانتظار حتى شهر كانون الأول/ ديسمبر لكي تسأل مثل هذه الأسئلة".

وتابع المدرب كلوب عن مستقبل النجم المصري، محمد صلاح، قائلاً في المؤتمر الصحافي "سنرى ما سيحدث حتى تلك الفترة، أنا لست قلقاً حالياً، ولم أفكر أبداً بهذه المسألة حتى سألت أنت هذا السؤال، لكن لا لست قلقاً أبداً حالياً".

المساهمون