هكذا احتفل نجوم البرازيل باستدعائهم لتشكيلة مونديال قطر

07 نوفمبر 2022
تيتي يعلن قائمة البرازيل (بودا مينديز Getty)
+ الخط -

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في نهائيات كأس العالم، قطر 2022، وتفاعل عدد من النجوم بطريقتهم الخاصة للتعبير عن مشاركتهم في هذا الحدث التاريخي.

واستقبل نجم مانشستر يونايتد، أنتوني إعلان القائمة الرسمية المشاركة في المونديال رفقة أهله وأصدقائه، وتابع لحظة ظهورها على شاشة التلفزيون بشغف كبير، ثم قفز واحتفل بعدما ورد اسمه فيها، وهو ما ظهر خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وأرفقه بشكر لجميع أقاربه ثم وضع العلم القطري إلى جانب البرازيلي. 

وخرج رافينيا للاحتفال باستدعائه ونيله شرف تمثيل المنتخب البرازيلي بكأس العالم، حيث ارتدى قميص البرازيل وظهرت السعادة على وجهه، فيما وقع الخيار عليه بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع ليدز يونايتد وناديه الحالي برشلونة.

واختار حارس مانشستر سيتي، إديرسون الاحتفال رفقة أفراد عائلته وبناته، والتقط مقطع فيديو يعكس سعادتهم بنيله هذا الشرف، بينما سينافس على مكانة أساسية مع حارس ليفربول أليسون بيكر.

ويقدّر فينيسيوس جونيور قيمة المشاركة في بطولة عالمية تجتمع فيها أبرز المنتخبات، لهذا الأمر نشر صورة أظهر فيها اعتزازه باستدعائه في قائمة المنتخب البرازيلي، وكتب إلى جانبها كلمة "حلم"، بينما تفاعل معه زملاؤه في ريال مدريد مثل كريم بنزيمة.

وظهرت السعادة على نجم باريس سان جيرمان، نيمار جونيور وأقربائه لحظة إعلان تيتي عن استدعائه رفقة مجموعة النجوم الآخرين، وأرفق الفيديو بكتابة "لا يمكن التعبير عن مشاعري، لقد حان الوقت".

وحامت الشكوك حول استدعاء مهاجم أرسنال، غابريال جيسوس لنهائيات كأس العالم، بعد تراجع مستواه وغيابه عن التسجيل في آخر 9 مباريات، لكن الخيار وقع عليه عوضاً عن فيرمينو، فكان احتفاله خاصاً بنشر مجموعة من المقاطع التي تعكس مهاراته وصوراً ثانية.

 

 

المساهمون