هذه أبرز غيابات الرجاء أمام الأهلي والأسماء العائدة

21 ابريل 2023
يسعى فريق الرجاء لتحقيق انتصار مهم في مواجهة الأهلي (جلال مورشيدي/الأناضول)
+ الخط -

تتجه الأنظار نحو ملعب القاهرة الدولي، الذي سيكون مسرحاً لمباراة قمة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي المصري وضيفه الرجاء الرياضي، المقررة يوم السبت 22 إبريل/ نيسان الحالي، وهو اللقاء الذي يحظى باهتمام كبير، نظراً لقيمة الفريقين في البطولة القارية.

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد"، الخميس، من مصدر مقرب للفريق "الأخضر" رفض ذكر اسمه، فإن بعثة الأخير ستشد الرحال نحو القاهرة صباح الخميس على متن طائرة خاصة، حيث يُنتظر أن تُجرى حصتين تدريبيتين في مصر، الأولى لإزالة الإعياء بعد الوصول، والثانية مساء الجمعة لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستُشارك في المواجهة.

وأوضح المصدر نفسه أن قائمة فريق الرجاء المغربي ستشهد عودة مجموعة من اللاعبين، الذين سيكون بإمكان المدرب التونسي، منذر الكبير، الاعتماد عليهم، وغياب آخرين، في لقاء يُعتبر غاية في الأهمية للرجاء في طريقه لإنقاذ موسمه الحالي.

وتابع نفس المصدر أن تشكيلة فريق الرجاء ستعرف عودة المدافع محمد الناهيري ومحمد ازريدة وإسماعيل مقدم، في الوقت الذي سيغيب لاعب خط الوسط محمد المكعازي عن تشكيلة الفريق، رغم أنه سيُسافر مع المجموعة، وهو الأمر نفسه بالنسبة للاعب عبد الصمد البدوي.

والجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستُلعب يوم 29 إبريل/ نيسان الحالي على ملعب محمد الخامس في العاصمة الدار البيضاء أمام جماهير غفيرة، كما أنه من المتوقع أن تشهد مباراة الذهاب في القاهرة حضور حوالي 50 ألف متفرج أو أكثر.