هذا هو موعد الكشف عن "تعويذة" مونديال قطر

31 مارس 2022
الجماهير تترقب رؤية "تعويذة" مونديال قطر (إيغور كرالج/Getty)
+ الخط -

قررت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، تحديد موعد الكشف عن "تعويذة" كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، قبل ساعات قليلة من انطلاق قرعة المونديال، التي تترقبها الجماهير الرياضية العالمية، بالإضافة إلى المنتخبات المشاركة.

وكشف ياسر الجمال مدير عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث، لوكالة "فرانس برس"، الخميس، أن موعد الإعلان عن "تعويذة"، كأس العالم 2022 في قطر، سيجري الإعلان عنه غداً الجمعة، لأن ذلك يعد تقليداً يتبع في جميع البطولات.

وقال ياسر الجمال: سنعلن غداً عن التعويذة الخاصة بكأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، لأن كل دولة لديها تميزها الخاص خلال استضافة البطولات الكبيرة، عبر الإعلان عن تعويذة تنتمي للدولة والتراث والثقافة".

وتابع مدير عام اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 إن "تعويذتنا ستكون مميزة ومختلفة عن جميع التعويذات السابقة"، مضيفاً بأنها "ستكون شيئاً مميزاً ومختلفاً، وكل شخص سيرى التعويذة بنظرة مختلفة عن الآخر".

وأكد ياسر الجمال أن الجميع يتطلع بشغف إلى قرعة كأس العالم 2022 كونها تمثل المحطة الأخيرة قبل انطلاق البطولة الدولية، واصفاً إياها بالحدث الأهم قبل انطلاق المونديال في 21 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المساهمون