هذا هو المدرب الذي سيقود "أسود الأطلس" في مونديال قطر.. تعرف إليه

21 اغسطس 2022
هل يُقدم منتخب المغرب مستوى كبيراً في مونديال 2022؟ (Getty)
+ الخط -

توصل الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب المغربي الأول، خلال الفترة المقبلة، خلفاً للبوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي تم الانفصال عنه قبل أيام بالتراضي، بسبب بعض الاختلافات والتباين في الرؤى، قبل أشهر على انطلاقة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2022، التي تعرف مشاركة "أسود الأطلس" للمرة الثانية توالياً والسادسة في تاريخ الكرة المغربية.

وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد" على معلومات، الأحد، من مصدر مطلع رفض ذكر اسمه، تُشير إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم توصل إلى اتفاق نهائي مع المدير الفني وليد الركراكي، لقيادة "أسود الأطلس" خلال السنوات الثلاث المقبلة، وتم توقيع العقد الرسمي معه قبل ساعات قليلة.

وأوضحت المعلومات نفسها أن اتحاد الكرة في المغرب استقر على خليفة البوسني، وحيد حاليلوزيتش، بشكل نهائي، بعد أن وضع الثقة في المدير الفني السابق لنادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، الذي شرع في الاتصال ببعض لاعبي المنتخب الأول الذين سيوجه لهم الدعوة للمشاركة في المعسكر الإعدادي المقبل.

ووفقاً للمعلومات، فإنه إلى جانب وليد الركراكي، سيعمل في الجهاز الفني رشيد بنمحمود مساعدا ثانيا، في وقت ستكون مهمة المساعد الأول للدولي السابق عادل رمزي، المدير الفني الحالي لرديف فريق آيندهوفن الهولندي، أو غريب أمزين مساعد مدرب فريق تروا الفرنسي.

ويُنتظر أن يُعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة القادمة، عن تعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب المغربي الأول، وكشف النقاب عن طاقمه المساعد، استعداداً للمباراتين الوديتين الشهر القادم، أمام كل من باراغواي وتشيلي، كما أن الطاقم الفني القادم هو من سيقود "أسود الأطلس" في مونديال قطر، علماً أن الركراكي قاد الوداد الموسم الماضي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ولقب الدوري الاحترافي.

المساهمون