هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس

27 مايو 2022
راني خضيرة يبلغ من العمر 28 عاماً (توبياس هازي/Getty)
+ الخط -

عبّر الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن رغبته في ضمّ لاعب نادي يونيون برلين الألماني، راني خضيرة، شقيق النجم العالمي السابق لمنتخب "المانشافت" سامي خضيرة، إلى صفوف "نسور قرطاج"، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم، قطر 2022.

ولم يكن خضيرة ضمن قائمة منتخب تونس التي أعلنها المدير الفني جلال القادري، يوم الخميس، لكن "العربي الجديد" حصل على معلومات تفيد بأن هذا الأمر لا يهدد تماماً انضمام لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عاماً، إلى زملاء الخزري، بعدما عبّر عن استعداده لحمل قميص تونس مستقبلاً.

وبحسب مصادر مقربة من منتخب تونس، فإن المدير الرياضي محمد سليم بن عثمان، اتفق مع خضيرة على تأجيل الالتحاق بـ"نسور قرطاج" في المعسكر المقبل، المتوقعة إقامته في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك حتى يكون الفريق كامل الصفوف وفي أفضل حالاته.

ويشهد المعسكر الحالي للمنتخب التونسي وجود عدّة لاعبين جدد سيخضعون للاختبار من طرف الجهاز الفني، وكذلك سجلت القائمة عدة غيابات لأسباب مختلفة، مما جعل الجهاز الفني يفضّل إقحام خضيرة وسط ظروف جيدة.

كرة عربية
التحديثات الحية

ويحمل راني الجنسية الألمانية نسبة لوالدته، فيما كان والده حارساً في نادي جمعية الحمامات التونسي، وسبق للشقيق الأصغر لسامي، أن لعب لشتوتغارت ولايبزيغ وأوغسبورغ في الدوري الألماني.

المساهمون