هذا ما فعله ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة

02 يوليو 2021
يواصل ميسي العمل مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا (Getty)
+ الخط -

لم يبد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أي ردة فعل بعدما انتهى عقده مع نادي برشلونة الإسباني وأصبح لاعباً حُراً في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بل اغتنم الفرصة لقضاء يومه بشكل عادي مع منتخب بلاده.

وكشفت قناة "تي واي سي" الأرجنتينية أن النجم ليونيل ميسي ذهب إلى الحلاق الخاص بمنتخب بلاده في مقر إقامته، من أجل عمل تصفيفة شعر جديدة، والتزم القائد بجميع الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالحد من فيروس كورونا.

وتابعت أن ليونيل ميسي لم يجدد عقده مع نادي برشلونة الإسباني، بل فضل تجديد مظهره من خلال زيارة مصفف الشعر الخاص بمنتخب الأرجنتين في مقر إقامته بالبرازيل، التي يخوض فيها رفاق "البرغوث" منافسات بطولة كوبا أميركا.

وأوضحت أن ليونيل ميسي لم يتحدث نهائياً عن مستقبله الكروي في سوق الانتقالات الصيفية أو مسألة موافقته على العرض المقدم إليه من إدارة خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الذي عبّر كثيراً خلال الأيام الماضية، عن رغبته ببقاء "البرغوث" في الفريق الكتالوني.

وختمت أن النجم ليونيل ميسي يُركز حالياً بشكل كبير على قيادة منتخب الأرجنتين إلى تحقيق بطولة كوبا أميركا في البرازيل، لذلك يتجنب الحديث عن مستقبله الكروي مع نادي برشلونة أو عن أي شيء يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TyC Sports (@tycsports)

المساهمون