هدف واحتفال مستفز.. بالوتيلي يعاقب مدرب بشكتاش بسبب تصريحه في 2013

22 سبتمبر 2021
بالوتيلي ذكر مدرب بشكتاش بتصريحه السابق (Getty)
+ الخط -

فرض الإيطالي ماريو بالوتيلي نفسه نجم مباراة فريقه أضنة ديمر سبور، ضد بطل الموسم الماضي بشكتاش لحساب الأسبوع السادس من الدوري التركي، والتي كانت مثيرة بعد التعادل بنتيجة 3ـ3.

وتقدم بشكتاش في النتيجة 3ـ0 إثر مرور 52 دقيقة، وذلك بعد سيطرة واضحة كانت توحي بأن الانتصار لن يُفلت منه ضمن مساعيه من أجل المحافظة على اللقب للموسم الثاني توالياً.

وقاد الإيطالي بالوتيلي ريمونتادا مكنت فريقه من انتزع نقطة التعادل بعد أن سجل هدفاً رائعاً بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم صنع الهدف الثالث في الدقيقة 97، وذلك بعد دخوله في الدقيقة 67.

وبدل الاحتفال بالهدف الثاني توالياً في الدوري التركي، مع رفاقه في الفريق، فإن بالوتيلي توجه نحو بنك المنافس وقام بحركة في اتجاه المدرب دون أن يكون هناك أي سبب لهذا التصرف.

وقال مدرب النادي التركي في تصريحات في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء، أنّه لا يفهم لماذا تصرف بالوتيلي بهذه الطريقة، ربما لأنّه فشل في التعاقد مع الفريق في الموسم الماضي.

ووفق بعض المصادر، فإن بالوتيلي استفز مدرب بشكتاش بسبب تصريح في حقه في سنة 2013 قال فيه أن بالوتيلي لاعب دون عقل، وذلك خلال تصرّف المهاجم الإيطالي خلال لقاء ودي شهير ضد لوس أنجليس عندما كان يلعب لمانشستر سيتي.

وهذا الإشكال الثاني الذي يتسبب فيه بالوتيلي بعد انضمامه إلى فريقه التركي، وذلك بعد تصرفه الغريب تجاه المدرب السابق إثر استبداله، حيث عبر عن غضبه بشدة واقترب من التهجم عليه.

المساهمون