هداف "البوندسليغا" على "رادار" فريقين من "البريميرليغ"

06 ديسمبر 2023
يُقدم المهاجم الغيني مستوى عاليا في الموسم الحالي (Getty)
+ الخط -

لفت المهاجم الغيني، سيرهو غيراسي، الأنظار مع بداية موسم 2023-2024، بفضل قوته الهجومية والتهديفية مع فريق شتوتغارت في بطولة "البوندسليغا"، وسرعان ما أصبح مطلباً لعدة أندية أوروبية كبيرة في "الميركاتو" وأبرزها من "البريميرليغ".

وقدم المهاجم الغيني، سيرهو غيراسي، مستوى عاليا مع فريقه شتوتغارت الألماني، وسجل 16 هدفاً في بطولة "البوندسليغا"، ويحتلّ حالياً وصافة قائمة الهدافين خلف المهاجم الإنكليزي المتصدر، هاري كين، والذي سجل 18 هدفاً حتى الآن.

وفي هذا الإطار كشف موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، الثلاثاء، أن المهاجم، سيرهو غيراسي، بات على "رادار" فريقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنكليزيين، اللذين يريدان تدعيم صفوفهما برأس حربة هداف في موسم 2024-2025.

وأثبت المهاجم الغيني في الموسم الحالي أنه رأس حربة هداف قادر على هز الشباك والتفوق في الثنائيات أمام المدافعين، ولهذه الأسباب سيكون محط اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة، ومن البداية ستكون المنافسة بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

وتبلغ القيمة السوقية للمهاجم، سيرهو غيراسي، بحسب موقع "ترانسفر ماركت" المختص، حوالي 40 مليون يورو، وهو مرتبط بعقد مع نادي شتوتغارت الألماني حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2026، وهو الذي انتقل إلى الفريق الألماني في الأول من شهر يوليو/ تموز عام 2023، ومن المتوقع أن يطلب نادي شتوتغارت أكثر من 40 مليون يورو لأي فريق يرغب بالتعاقد مع المهاجم الغيني الهداف.

المساهمون