هاني مختار ملك الثنائيات مع فريق ناشفيل الأميركي

26 يونيو 2022
هاني مختار نجم هداف في بطولة الدوري الأميركي (Getty)
+ الخط -

قاد السوداني هاني مختار فريقه ناشفيل لتحقيق الفوز، فجر الأحد، على دي سي يونايتد (3 – 1)، بتسجيله ثنائية جديدة، وذلك ضمن الجولة 8 من منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

وسجل هاني مختار هدف ناشفيل الثاني مع نهاية الشوط الأول، ففي الدقيقة 45 بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله، داكس ماكارتي، خلف الحارس، رافاييل رومو، ليسكنها بأريحية في المرمى الخالي، ويعزز تقدم فريقه في المواجهة.

ومع مطلع الشوط الثاني، وفي الدقيقة 49، أحرز مختار هدفه الثاني والثالث لفريقه، بتسديدة يسارية مباغتة اصطدمت بالمدافع، ستيفن بيرنبوم، ما صعب مهمة حارس دي سي يونايتد في صدها ليمنح هاني فريقه هدف الحسم في المواجهة.

ويقدم النجم السوداني مستوى مُميزا مع فريق ناشفيل، إذ بات النجم الأول في الفريق وصانع انتصاراته، واللاعب الذي تعول عليه الجماهير في صناعة الفارق وحسم المواجهات الصعبة.

وبثنائيته هذه ارتفع هاني مختار برصيده من الأهداف في الدوري الأميركي هذا الموسم إلى 8 أهداف، بينما ارتقى إلى المرتبة الرابعة ضمن قائمة هدافي الدوري، في وقت أمسى اللاعب ملكاً للثنائيات رفقة فريقه بتسجيله 8 ثنائيات منذ انضمامه إلى ناشفيل الأميركي، بينما سجل هاتريك مرة واحدة.

المساهمون