هانتر وتارا.. قصة زوجين بطلين في الأولمبياد والبارالمبياد

09 سبتمبر 2024
احتفل هانتر مع تارا بعد نيله الذهب، 7 سبتمبر/أيلول 2024 (ديميتار ديلكوف/فرانس برس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- هانتر وودهول (25 عاماً) حقق أول ميدالية ذهبية في مسيرته في سباق 400 متر فئة "تي 62" في الألعاب البارالمبية 2024 بباريس، واحتفل مع زوجته تارا ديفيس، التي فازت أيضاً بالذهب في الوثب الطويل.

- قصة الزوجين هانتر وتارا ألهمت الجماهير الرياضية، حيث يعتبر هانتر مثالاً للشاب الطموح الذي تغلب على إعاقته وحقق أحلامه، مما جعلهما أنجح زوجين في أولمبياد 2024.

- هانتر وودهول أنهى سباق 400 متر بزمن 46.36 ثانية، وفاز أيضاً بميدالية برونزية في سباق التتابع 4 × 100 متر، ليحتفل مع زوجته بنجاحهما المشترك في باريس.

خطف العدّاء الأميركي هانتر وودهول (25 عاماً) الأنظار إليه وبقوة، بعدما احتفل بتحقيقه الميدالية الذهبية، الجمعة، في دورة الألعاب البارالمبية 2024 التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، مع زوجته، تارا ديفيس، التي كانت تقفز فرحاً مع زوجها، قبل عدة أسابيع في أولمبياد 2024، عقب نيلها الذهب أيضاً.

وتُعد قصة الزوجين، هانتر وتارا، مُلهمة للجماهير الرياضية، التي تابعت نجاحهما منقطع النظير، سواء في أولمبياد باريس، عندما احتفلت تارا ديفيس بميداليتها الذهبية في الوثب الطويل مع زوجها، الذي تعتبره مثالاً للشاب الطموح، الذي يُمكن له التغلب على إعاقته، وتحقيق أحلامه، وفق ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها أمس الأحد.

واستطاع العدّاء الأميركي، هانتر وودهول (25 عاماً)، تحقيق أول ميدالية ذهبية في مسيرته، بعد فوزه في سباق 400 متر في فئة "تي 62" للرجال، ليُعيد تذكير الجميع بأنه تمكن من السير على خُطى زوجته تارا ديفيس، ما يجعلهما أنجح زوجين في أولمبياد 2024 أو الألعاب البرالمبية، التي نظمتها العاصمة الفرنسية باريس.

وكانت تارا ديفيس (25 عاماً)، التي أصبحت رابع بطلة أولمبية في الوثب الطويل (7.10 أمتار)، قد توقعت أنها ستحتفل مع زوجها هانتر وودهول بالألعاب البارالمبية، لأنه يمتلك جميع مقومات النجاح، حتى يُحقق أحلامه ويعانق الذهب في باريس، وهذا ما حدث بالفعل، عندما ركض مُسرعاً نحوها، من أجل معانقتها، والاحتفال معها بما حققه في العاصمة الفرنسية باريس.

وتمكن هانتر وودهول من إنهاء سباق 400 متر في فئة "تي 62" بزمن قدره 46.36 ثانية، لينال أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية، لكنه بعد عدة دقائق استطاع تحقيق ميدالية برونزية في سباق التتابع العالمي 4 × 100 متر، ليعود مرة أخرى ويحتفل مع زوجته، تارا ديفيس، التي عبّرت عن سعادتها بنجاحهما خلال فترة بسيطة، بتحقيق ما حلما به في العاصمة الفرنسية باريس.

المساهمون