هاميلتون يُساند سائق فورمولا 1 المُهدد بالقتل برسالة نارية

21 فبراير 2022
وجه هاميلتون رسالة دعم مباشرة إلى السائق الكندي نيكولاس لطيفي (مارك تومسون/Getty)
+ الخط -

سارع البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون، نجم فريق مرسيدس، إلى مساندة السائق الكندي، نيكولاس لطيفي، الذي كشف عن تلقيه تهديدات بالقتل، عقب انتهاء سباق جائزة أبوظبي الكبرى في العام الماضي، نتيجة تسببه في الحادث، الذي جعل ماكس فيرستابن يخرج منتصراً.

وتعرض السائق الكندي نيكولاس لطيفي، إلى تهديدات مباشرة بالقتل، ليعلق عليها بقوله بحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأحد: "أخذت التهديدات على محمل الجد، لا أحد يعرف ما قد يحدث، وهذا أمر مؤسف للغاية".

بدوره، وجه هاميلتون رسالة نارية مساندة للسائق الفنلندي، بقوله "لا أعتقد أن هناك تغيرا كبيرا أو تحولا أو عملا كافيا قامت به الشركات المسؤولة عن مواقع التواصل الاجتماعي. لا يزال علينا ممارسة الضغط عليهم لإجراء التغييرات".

وتابع "الصحة العقلية هي شيء حقيقي، وعلى هذه المنصات الاجتماعية، يتعرض الناس إلى الإساءة بطريقة لا يستحقها أحد، ولا ينبغي التسامح معها أبداً. إنهم قادرون على إجراء التغييرات، لكن لا يبدو أنهم يفعلون ذلك بالسرعة الكافية. لذلك أعتقد أننا نحتاج فقط لمواصلة ممارسة الضغط".

وأردف هاميلتون "لقد قمت بالاتصال مع نيكولاس لطيفي. إنه يحظى بدعمي الكامل، وأنا أعلم مدى صعوبة موقفه، وأعتقد بأنه من المهم بالنسبة له، أن يعرف مدى الدعم، الذي يحظى به من الناس، المتواجدين حوله".

واختتم هاميلتون رسالته "على الجانب الآخر. يمكن للجميع أن يشاهد الكثير من الشغف في هذه الرياضة، وهذا ما يجعلها رائعة. هناك الكثير من الشغف، لكن علينا توجيهه بطريقة إيجابية، لا سلبية".

المساهمون