هاميلتون يثير الجدل بتعليق ساخر على ألونسو

16 اغسطس 2024
هاميلتون وألونسو في سباق أبو ظبي، 22 نوفمبر 2018 (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يتواصل التنافس بين لويس هاميلتون وفرناندو ألونسو، حيث استغل هاميلتون تحدي فيديو للسخرية من زميله السابق.
- في الفيديو، طُلب من السائقين تحديد التغيير في صورة لألونسو على منصة التتويج، وأجاب هاميلتون بسخرية أن الخطأ هو وجود ألونسو على المنصة.
- تقرير صحيفة ماركا الإسبانية أشار إلى تبادل الرسائل "المسمومة" بين السائقين، مما يعكس التوتر المستمر بينهما.

يتواصل التنافس بين لويس هاميلتون (39 سنة) وفرناندو ألونسو (43 سنة) اللذين مثلا فريق ماكلارين في عام 2007، في وقت يستغل كلاهما بعض المناسبات لمهاجمة رفيق الأمس، وآخر من فعل ذلك كان النجم البريطاني. وبما أن موسم سباقات الفورمولا 1 متوقف حالياً، يقوم الحساب الرسمي لهذه السابقات، بوضع مقاطع فيديو على حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، تتضمن لقاءات من نجوم هذه الرياضة وهم يخضعون لبعض التحديات، من خلال السؤال على مناسبة الصورة مثلاً، أو الجزء المفقود منها.

هاميلتون يستغل التحدي لـ "السخرية" من ألونسو

وكان الفيديو الذي جرى تحميله، مساء أمس الخميس، عبارة عن اختبار أظهروا فيه صورة تتعلق بألونسو، عليها تغيير بالفوتوشوب، أي إنّه تم تحرير الصورة، وكان على مجموعة من السائقين، من بينهم هاميلتون، تخمين موضع التغيير. وعُرضت صورة لاحتفال فرناندو على منصة التتويج، في سباق الجائزة الكبرى الهولندي عام 2023، لكن الكأس لم تكن نفسها التي حصدها النجم الإسباني، ووجد العديد من السائقين صعوبة في رؤية الخطأ، لكن عندما جاء دور هاميلتون، انتهز الفرصة للسخرية من زميله السابق.

وفي مقطع الفيديو، سُئل هاميلتون عن الخطأ في هذه الصورة، وأجاب بابتسامته المعتادة ونبرته الهادئة: "من الخطأ فقط أن يصعد (ألونسو) إلى منصة التتويج"، في إشارة إلى أن المتسابق لا يصعد إلى منصات التتويج، نتيجة للوضع المُعقد الذي يعيشه فريقه أستون مارتن حالياً. وبيّن تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية أنه من الواضح أن السائقين يتبادلان بعض الرسائل "المسمومة" بين وقت وآخر، ولم يكتشف بقية السائقين الخطأ في الصورة في المرة الأولى، واعتقد كثيرون أنه تم تعديل شيء ما في ملابس السائق.

المساهمون