هاميلتون الأعلى أجراً في فورمولا 1... تعرف إلى تفاصيل عقده الجديد

01 سبتمبر 2023
يريد هاميلتون العودة إلى منصة التتويج ببطولة العالم في فورمولا 1 (ميشيل بوتس/Getty)
+ الخط -

وافقت إدارة فريق مرسيدس المنافس في بطولات العالم بسباقات فورمولا 1 على تجديد عقد النجم البريطاني المخضرم لويس هاميلتون حتى عام 2025، بعد عدة أشهر من المفاوضات الصعبة بين الطرفين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الجمعة، فإن النجم المخضرم لويس هاميلتون (38 عاماً) سيحصل على 50 مليون جنيه إسترليني سنوياً لمدة عامين مع فريق مرسيدس، ما يجعله السائق الأعلى أجراً في فورمولا 1.

وتابعت أن لويس هاميلتون حصل في النهاية على ما يريده من فريق مرسيدس، بعدما رفع قيمة ما يحصل عليه سنوياً 10 ملايين جنيه إسترليني جعلته يبقى مع الفريق، الذي سيبلغ معه في نهاية عقده الأربعين من عمره.

وأوضحت أن لويس هاميلتون وضع نصب أعينه الآن، بعد حسم مسألة تجديد عقده، العودة مرة أخرى إلى منصة التتويج، والظفر بلقبه العالمي الثامن، ولديه الفرصة في عامي 2024 و2025 من أجل تحقيق الرقم القياسي في فورمولا 1.

وأردفت بالقول أن البريطاني لويس هاميلون أصبح الرياضي الأكثر جنياً للأموال في فورمولا 1، خاصة أن منافسه الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، يحصل على ما يقرب من خمسين مليون جنيه إسترليني أيضاً.

كما اختتمت بأن موافقة إدارة فريق مرسيدس على رفع القيمة المالية في الراتب السنوي للنجم البريطاني المخضرم لويس هاميلتون، هدفها الأساسي إعطاؤه الحافز الإضافي والرغبة حتى يعود إلى منصة بطولة العالم في فورمولا 1 مرة أخرى.

المساهمون