هالاند يمنح أملاً لنجم في الاحتراف بدوري السلة الأميركي بفضل "صورة"

22 سبتمبر 2023
يُعد هالاند أحد أبرز نجوم كرة القدم في الوقت الحالي (ميشيل زيمانيك/Getty)
+ الخط -

ساهم النجم النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بإعطاء أمل كبير للسنغالي مامادو ندياي حتى يعود إلى منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، بعدما التقط معه صورة قبل 4 أيام.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، فإن الصورة التي نشرها مامادو ندياي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أثارت وسائل الإعلام العالمية، التي سلطت الضوء على طول اللاعب (31 عاماً).

وتابعت أن الصورة أظهرت الحجم العملاق للنجم السنغالي مامادو ندياي (2.29 متر)، بعدما أوضحت أن مهاجم مانشستر سيتي وصل إلى كتفه، رغم أن طوله يبلغ (1.94 متر)، فيما لم يستطع الحارس إيدرسون (1.88 متر)، وبرناردو سيلفا (1.73 متر)، المنافسة في الطول.

وأوضحت أن صورة هالاند مع النجم السنغالي جذبت عدداً من فرق دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة، لأنها أحييت مسيرة أحد أبرز نجوم مستوى القسم الأول من الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في الولايات المتحدة عام 2015.

وأوضحت أن مامادو ندياي لم يستطع الظهور نهائياً في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، رغم خوضه تجربة مع فريق غولدن ستايت ووريورز، التي لم يكتب له النجاح فيها، بالإضافة إلى فشله مع فريق ديترويت بيستونز، الذي وقع معه عقداً في 2016.

كما اختتمت بأن الصورة التي نشرها مامادو ندياي مع النرويجي إرلينغ هالاند جعلت فرق الدوري الأميركي لكرة السلة تتذكر بأن هناك لاعباً عملاقاً بالإمكان الاستفادة من خدماته خلال الموسم الحالي، خاصة أنه محترف في منافسات كرة السلة 3×3.

المساهمون