هاري كين يرفض بايرن ميونخ وهذا هو الفريق الذي يريده

02 يونيو 2023
هل يُغادر هاري كين الدوري الإنكليزي في الموسم القادم؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية تفاصيل خاصة تتعلق بالمهاجم الإنكليزي هاري كين، المطلوب من فريق بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية التي تنطلق رسمياً بعد أسابيع من الآن، وخصوصاً أن وسائل إعلام كثيرة تحدثت عن إمكانية مغادرته فريق توتنهام الإنكليزي.

ووفقاً لـ"بيلد" الألمانية، الخميس، فإن المهاجم الإنكليزي هاري كين لا يريد الانتقال إلى فريق بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف، ويُفضل البقاء في بطولة الدوري الإنكليزي لموسم جديد، ولكن ليس مع فريق توتنهام هوتسبيرز.

وأضافت "بيلد" أن كين يريد التوقيع مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ولا يريد مغادرة "البريميرليغ"، ولا يريد التفاوض مع أي فريق خارج إنكلترا، وعينه فقط على إتمام الصفقة مع فريق "الشياطين الحُمر" قبل بداية موسم 2023-2024.

وفي هذا الإطار، كانت صحيفة "ديلي ميل" قد نشرت قبل أيام أن فريق توتنهام حدد سعر 150 مليون يورو للأندية الإنكليزية الراغبة في التعاقد مع هاري كين، بينما حدد سعر 100 مليون يورو للأندية من خارج "البريميرليغ" الراغبة في التعاقد مع المهاجم الإنكليزي الهداف، فهل يبقى كين في الدوري الممتاز ويُتابع هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف أم أنه سيتخذ قراراً مفاجئاً ويُغادر نحو دوري جديد؟

المساهمون