هاري كين يدخل تاريخ بايرن ميونخ برقم قياسي

23 سبتمبر 2023
بدأ المهاجم هاري كين في صناعة التاريخ مع بايرن ميونخ (ألكسندر هاسينستاين/Getty)
+ الخط -

دخل المهاجم الإنكليزي هاري كين تاريخ نادي بايرن ميونخ الألماني من أوسع الأبواب وبسرعة كبيرة في بطولة الدوري، وذلك بفضل تأثيره الهجومي الكبير، إن كان عن طريق تسجيل الأهداف أو صناعتها، ليؤكد أنه واحد من أهم صفقات النادي "البافاري".

وقدم المهاجم الإنكليزي هاري كين مباراة كبيرة مع بايرن ميونخ في مواجهة بوخوم في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، إذ سجل أول "هاتريك" له وصنع هدفين، ليُساهم في فوز النادي "البافاري" بنتيجة عريضة (7 – صفر)، بعد ظهر السبت.

وسجل هاري كين أهدافه في الدقائق 13 و54 و88، ليُسجل أول "هاتريك" له مع بايرن ميونخ، كما دخل التاريخ من أوسع الأبواب كونه أمسى أول لاعب في تاريخ النادي يُسجل 7 أهداف في أول 5 مباريات، إذ لم يسبق لأي لاعب أن حقق هذه الأرقام، ليكسر أرقام غيرد مولر (1965)، وكذلك ميروسلاف كلوزيه (2007) وماريو ماندزوكيتش (2012).

في المقابل، أمست  حصيلة المهاجم هاري كين مع النادي "البافاري" مرعبة أيضاً، إذ إنه، في 7 مباريات حتى الآن، سجل 8 أهداف وساهم في صناعة 4 أهداف، أي أنه ساهم بشكل مباشر في 12 هدفاً للنادي "البافاري" حتى الآن، مؤكداً البداية التاريخية لواحد من أبرز الهدافين في العالم.

المساهمون