هاري كين هداف بايرن يعيش في غرفة فندقية... ما القصة؟

06 نوفمبر 2023
يعيش هاري كين فترة عالمية مع بايرن ميونخ حالياً (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن تفاصيل مثيرة للجدل تخصُ النجم الإنكليزي، هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، الذي يُقدم مستوى أكثر من رائع مع النادي "البافاري" في مختلف المسابقات المحلية والقارية ويُسجل الكثير من الأهداف.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، الاثنين، فإن المهاجم الإنكليزي، هاري كين، يعيش حتى الآن في غرفة فندق، منذ أن انتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، إذ ما زال لم يجد منزلا مناسبا ينتقل إليه برفقة عائلته في مدينة ميونخ.

ونشرت الصحيفة البريطانية محادثة بين الألماني، توماس مولر، زميل كين في بايرن الذي قال له بعد نهاية مباراة "الكلاسيكو" بين بايرن ودورتموند، التي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة (سجل كين هاتريك منها): غرفتك في الفندق تصغر شيئاً فشيئاً"، وذلك في إشارة إلى تسجيل الإنكليزي لأكثر من هاتريك، وبالتالي يأخذ معه كرة المباراة ويحتفظ بها في غرفة الفندق.

ورد كين على مور وفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة البريطانية قائلاً: "أنا أحتفظ بهم في غرفة الفندق، ما زلت أنتظر للعثور على منزل، وعليه ما زالت أحتفظ بهم هناك. كان هاتريك جميلا مع أهداف مميزة، كانت ليلة جيدة بالنسبة لي".

في المقابل، بحسب المعلومات التي نشرتها الصحيفة البريطانية، فإن هاري كين رفض الانتقال إلى قصر مؤلف من 12 غرفة وفضل البحث أكثر والبقاء في الفندق منذ وصوله إلى ميونخ والتوقيع مع بايرن، كما أن فاتورة البقاء في الفندق وصلت إلى حوالي مليون يورو حتى الآن.

يُذكر أن هاري كين سجل 17 هدفاً في أول 14 مباراة لعبها مع نادي بايرن ميونخ الألماني، ومن بينها 15 هدفاً في 10 مباريات في بطولة "البوندسليغا"، في حين سجل هدفين في أول 3 مباريات لعبها مع النادي "البافاري" في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المساهمون