نيمار يُقدم وعداً مثيراً لسيرجيو راموس

19 نوفمبر 2020
نيمار وراموس من مباراة سابقة (Getty)
+ الخط -

بات مستقبل نجم دفاع فريق ريال مدريد، سيرخيو راموس، محل نقاش وسط مشجعي كرة القدم الإسبانية، بعد أن أبدى باريس سان جيرمان عبر مديره الرياضي ليوناردو رغبة في ضمه بداية من فترة الانتقالات المقبلة، ليكمّل مجموعة النجوم التي يمتلكها النادي.

وكشف برنامج "إل شيرينغيتو" أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قد تكفّل شخصياً بإجراء اتصال مع راموس من أجل التعرف على رأيه بموضوع انتقاله إلى "الباريسي"، كما ذهب بعيداً عندما وعده باللعب مع بعض لغاية 2022 على الأقل في حال ما قبل عرض النادي الفرنسي.

ويبدو أن حاجة فريق باريس سان جيرمان لضم مدافع محوري متمرّس قد قادت نجوم الفريق للتقرب من صديقهم راموس، كما أوضح الهدّاف كيليان مبابي في تصريحات سابقة أن النادي بحاجة لدعم في الخط الدفاعي بعد البداية المتعثرة هذا الموسم.

في المقابل، يسير والد سيرخيو راموس عكس التيار، إذ أكّد بعد جلسة مفاوضات مع الرئيس فلورنتينو بيريز، أنّه متفائل ببقاء نجله مع "الملكي"، رغم سوء التفاهم الموجود بين الأطراف المتفاوضة حول صيغة العقد.

ويصر المدافع المميز على تمديد عقده لسنتين على الأقل، بينما يرغب ريال مدريد مواصلة سياسته مع اللاعبين الذين يتجاوزون سن الثلاثين، بتجديد عقودهم لموسم واحد في كل مرة، مما أثار قلق راموس الذي يأمل أن تجسّد طلباته بعرض جديد.

المساهمون