نيمار يوجه رسالة للاعبي الهلال: اتركوا الأمر لي في الموسم القادم

01 يونيو 2024
رفع نيمار لقب الدوري على ملعب المملكة أرينا يوم 24 مايو (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نيمار دا سيلفا يهنئ زملائه في نادي الهلال السعودي بعد فوزهم بكأس الملك، مشيدًا بأدائهم المتميز الذي أدى إلى تحقيق اللقب الثالث للموسم بعد الدوري والسوبر.
- عبر نيمار عن امتنانه لزملائه على إنجازات الموسم ووعد بالمشاركة الفعالة في الموسم القادم، مؤكدًا على تزيين المملكة العربية السعودية باللون الأزرق.
- أنهى اللاعب البرازيلي الجدل حول مستقبله مع الهلال، مؤكدًا استمراره في الدوري السعودي رغم الإصابة التي أبعدته عن أغلب فترات الموسم، وذلك بعد تكهنات بانتقاله إلى إنتر ميامي أو العودة إلى البرازيل.

توجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (32 عاما) برسالة إلى زملائه في نادي الهلال السعودي، بعد تتويج الفريق بلقب كأس الملك، بعد الانتصار على النصر، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 – 4، عقب نهاية المباراة في وقتها القانوني بالتعادل 1 – 1، على ملعب الجوهرة المشعة، رغم غيابه عن أغلب فترات الموسم المنقضي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده، في نهاية العام 2023، والتي أبعدته عن بقية الموسم المنقضي.

ونشر نيمار رسالة للاعبي الهلال السبت، على حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، بعد الفوز باللقب الثالث، بعد رفع لقبي الدوري والسوبر، جاء فيها: لقد أضفنا لقباً جديداً في الموسم الحالي، نهنئ أنفسنا على هذا الموسم الذي لا يصدق، لقد تفوقتم على أنفسكم مجدداً، وأذهلتم الجميع، شكراً لكم على الألقاب الثلاثة التي قمتم بتحقيقها في هذا العام، واتركوا الأمر لي في الموسم القادم، تزينت المملكة العربية السعودية باللون الأزرق في هذا الموسم.. هيا أيها الهلال".

وأنهى نيمار دا سيلفا بعد هذه الرسالة، الجدل بشأن مستقبله مع الفريق، إذ تأكدت مواصلته في الدوري السعودي خلال العام القادم، على اعتبار أنه لم يلعب كثيراً في الموسم الحالي، بسبب الإصابة، وذلك رغم الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى إنتر ميامي، للعب بجانب صديقه المقرب، ليونيل ميسي، في دوري الولايات المتحدة الأميركية، أو العودة مجددا إلى بلاده، للانضمام إلى الدوري البرازيلي، لكنه لم يتردد في كشف رغبته بمواصلة اللعب في السعودية.

المساهمون