نيمار يكشف حقيقة مطالبته بطرد مدرب الهلال السعودي

26 سبتمبر 2023
رد نيمار على كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة (Getty)
+ الخط -

حرص النجم البرازيلي نيمار جونيور، على الظهور إعلامياً من أجل كشف حقيقة الخلاف بينه وبين مدرب نادي الهلال، جورجي جيسوس، حيث اختار حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لتكذيب الشائعات.

ونشرت صحيفة "تي إن تي سبورتس" البرازيلية، الاثنين، تصريحات نيمار التي عبّر من خلالها عن غضبه لما يقال بخصوص علاقته مع جيسوس، إذ كتب: "كل ما يقال كذب، يجب أن تتوقفوا، عليكم ألا تصدقوا ما يقال، فصفحات تمتلك ملايين من المتابعين مثل هذه (علّق في الصفحة) يجب ألا تواصل نشر المعلومات الخاطئة، مع كل احتراماتي للجميع، توقفوا".

وتحدثت وسائل إعلامية معروفة عن وجود خلاف بين نيمار ومدربه البرتغالي، فيما ذهب بعضها بعيدا حين أكد أن البرازيلي يبحث عن طريقة للرحيل عن النادي السعودي، والعودة للعب في البرازيل رفقة ناديه سانتوس، وهناك سينهي مشواره الطويل والمليء بالنجاحات.

وانتقل نيمار جونيور إلى صفوف الهلال في صفقة مع باريس سان جيرمان، وبلغت قيمة انتقاله 90 مليون يورو، إذ رحل ليبحث عن القليل من الهدوء بعد الانتقادات التي طاولته من جماهير النادي الفرنسي، خاصة بعد تراجع مستواه متأثراً بالإصابة.

وتنتظر الجماهير الهلالية الإضافة من نيمار في مباريات الدوري وخاصة دوري أبطال آسيا، حيث يستهدف الفريق التتويج بالمنافسة الأوروبية، ولهذا ضم مجموعة من النجوم وعلى رأسهم البرازيلي.

'É MUITA FALTA DE RESPEITO'! ❌😰 Neymar comentou uma publicação no Instagram negando que pediu por uma possível demissão de Jorge Jesus no Al-Hilal. pic.twitter.com/66gCyrhcyh

— TNT Sports BR (@TNTSportsBR) September 25, 2023

المساهمون