نوير "المجنون"..(الحارس اللاعب) في منتصف الملعب من جديد!

12 مارس 2015
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت فريقي بايرن ميونخ الألماني، وشاختار دونيتسك الأوكراني، مساء أمس الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات إياب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ لقطة طريفة كان بطلها حارس مرمى الفريق البافاري، الدولي الألماني مانويل نوير.

ورصدت عدسات المصورين "صورة" لحارس مرمى فريق بايرن ميونخ، ظهر فيها وهو بالقرب من دائرة منتصف الملعب خلال إحدى هجمات فريقه، في مشهد بدا فيه الحارس الأفضل في العالم، وكأنه قد مل من اللعب في مركز حراسة المرمى.


واضطر حارس مرمى بايرن ميونخ، الذي لطالما اشتهر بمهاراته الكروية الرفيعة التي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة؛ للخروج إلى وسط الملعب؛ بسبب ندرة هجمات الفريق الأوكراني المنافس في المباراة التي فاز فيها فريق بايرن ميونخ بسبعة أهداف نظيفة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها حامي عرين المنتخب الألماني الأول لكرة القدم من مرماه إلى وسط ملعب الفريق المنافس، حيث عُرف عن الحارس الألماني خروجه المتكرر من مرماه من أجل إفساد الهجمات المضادة للفريق المنافس.

ويعيش الحارس الألماني، الذي احتل المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم، أزهى فترات مشواره الكروي، حيث لعب دوراً رئيسياً في تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم في البرازيل، كذلك قاد فريقه البافاري للتتويج بلقبي الدوري الألماني لكرة القدم وكأس ألمانيا في العام الماضي.
المساهمون