نعيم السليتي يتمنى عودة الخزري إلى منتخب تونس ويكشف عنه هذا السر

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
15 نوفمبر 2023
السليتي يتحدث عن قرار اعتزال الخزري دولياً
+ الخط -

طالب عدد كبير من الجماهير التونسية بعودة نجم نادي مونبيلييه الفرنسي، وهبي الخزري، إلى صفوف منتخب "نسور قرطاج"، بعدما أعلن اعتزاله الدولي إثر نهاية مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم، فيفا قطر 2022.

وتفاعل نعيم السليتي، أحد النجوم الحاليين لمنتخب تونس، بقوة مع موضوع الخزري، عندما ضمّ صوته إلى المطالب الجماهيرية المنادية بعودة القائد السابق إلى الفريق، وذلك في تصريح حصري خص به "العربي الجديد"، يوم الأربعاء.

وأكد محترف نادي أهلي الدوحة القطري، أنه يتمنى تراجع وهبي الخزري عن الاعتزال الدولي، وأن الجميع في منتخب تونس يفتقد لهذا اللاعب، لكنه أضاف أنه يحترم قرار الخزري الذي جاء بعد تفكير طويل، وفق قوله.

ويعتبر وهبي الخزري (32 سنة)، ثاني أفضل الهدافين في تاريخ منتخب تونس، برصيد 25 هدفاً، ومنذ اعتزاله، لم يعثر "نسور قرطاج" على مهاجم في مثل هذه القيمة، وهو ما دفع الجماهير والمتابعين للمطالبة بضمه من جديد لقائمة الفريق، قبل بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.

ذات صلة

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون