نداء شرارة: أختار كاظم الساهر وعمرو دياب مهاجمين.. وهذه هديتي للمنتخبات العربية

عمّان

محمود الخطيب

DC5CEFBA-78CD-4212-ADF3-54BC570822DE
محمود الخطيب

عمان ــ محمود الخطيب

19 أكتوبر 2022
نداء شرارة
+ الخط -

أكدت المطربة الأردنية، نداء شرارة، أنها تسعى إلى أن تكون مطلعة على ما يحدث في عالم الرياضة بشكل عام، رغم أن مشاغلها الفنية العديدة تمنعها من مواكبة كل الأحداث في كرة القدم، وتخصيص وقت لمشاهدة كل المباريات في مختلف البطولات.

وأشارت شرارة، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، إلى أن تنظيم كأس العالم في دولة عربية للمرة الأولى، يُعتبر مصدر فخر لكل العرب، متوقعة أن يكون النجاح حليف قطر في تنظيم أفضل نسخة من المونديال، مؤكدة أنها تتشرف بحضور نهائيات كأس العالم. وقد أهدت أغنية لكل المنتخبات العربية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم.

كما كشفت المطربة الأردنية جانبا من ميولها الرياضية، وأكدت أن نادي برشلونة الإسباني هو فريقها المفضل، بينما يُعتبر المصري محمد صلاح نجمها المميز، لا سيما وقد خصته سابقا بأغنية هدية له بعد تألقه في ملاعب الدوريات الأوروبية، في وقت تشجع فيه المنتخب الإسباني الذي يعجبها مردوده.

واختارت نداء شرارة، تشكيلة من الفنانين والمطربين العرب وقد ضمت أسماء بارزة مثل تامر حسني وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وإليسا وأحلام ومحمد حماقي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وميريام فارس وكاظم الساهر وعمرو دياب.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح