نجوم مونديال قطر يشعلون مواقع التواصل والسبب.. إبداع المنظمين

17 نوفمبر 2022
من الفنادق التي ستقيم فيها منتخبات المونديال (فان كرانن/Getty)
+ الخط -

تفاجأ نجوم المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بطريقة الاستقبال المميزة التي حظوا بها عند الوصول إلى مقر إقامتهم، من قبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لـمونديال قطر.

وتفاعل نجوم المنتخب الفرنسي مع جمال الغرف الفردية المخصصة لهم، ونشر نجم نادي ميلان الإيطالي، أوليفييه جيرو مقطع فيديو على مختلف حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وقدم غرفته التي زينت باللون الأزرق وبالبالونات، علاوة على عبارة ترحيبية على وسادة صغيرة، وأشار الهداف المتألق عند نهاية الفيديو إلى إعجابه بالمكان.

ورافق الحساب الرسمي لمنتخب "الديوك" على "تويتر"، المهاجم ماركوس تورام عند حلوله بغرفته، وعبّر هداف بوروسيا مونشنغلادباخ عن إعجابه بمكان إقامته والظروف الموضوعة تحت تصرفه، وقال: "كأنه حفل عيد ميلادي، كتبوا على الوسادة عزيزي ماركوس مرحباً بك في إقامة مسيلة (منتجع)، هذا جميل، ترحيب مميز، بصراحة هذا رائع".


أما الحارس الأول للمنتخب الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز فقد نشر مقطع فيديو هو الآخر مبرزاً جمال الغرفة التي سيقيم بها، وعبارة تشجيعية باللغة الإسبانية وهي اللغة الرسمية لبلاده، ووضع أيقونة وجه معجب عكس شعوره في هذه اللحظات التاريخية.

وسار لاعب خط وسط "التانغو"، لياندرو باريديس على خطى زميله، حيث شارك الأرجنتيني جمال مقر الإقامة بجامعة قطر، وشكلت الأضواء الزرقاء أجواء أرجنتينية بامتياز.

وحظي المنتخب السعودي باستقبال رائع، إذ شارك نجمه نواف العابد متابعيه الخطوات الأولى في غرفته، عبر مقطع فيديو أظهر فيه سعادته بصورته عند مدخلها، وعبارة تشجيع مميزة كتب عليها "ما يعرف الخوف من هذا فريقه".

المساهمون