نجوم ليفربول يسخرون من محمد صلاح... لهذا السبب

14 مارس 2021
يعيش صلاح أصعب فترات في مسيرته الاحترافية مع ليفربول (Getty)
+ الخط -

تعرّض النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، للسخرية من قبل رفاقه في "الريدز"، بسبب وكيل أعماله، الذي نشر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يشرح فيها شعور "الفرعون"، عقب إخراجه من المواجهة ضد تشلسي، التي خسرتها كتيبة يورغن كلوب بهدف نظيف في "البريميرليغ".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن رامي عباس عيسى وكيل النجم المصري، محمد صلاح، قد كتب تغريدة على حسابه في "تويتر"، يشرح فيها كيفية شعور مهاجم ليفربول، بعدما قرر الجهاز الفني لنادي ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، إخراجه، من مباراة تشلسي.

وتابعت أن محمد صلاح ذهب إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بـ"الريدز"، بعد عدة أيام من الهزيمة أمام تشلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليجد أمامه نجوم ليفربول وهم يسخرون منه، بسبب ما قام به وكيل أعماله رامي عباس عيسى في حسابه الرسمي بـ"تويتر".

وأوضحت أن نجوم ليفربول قاموا بالمزاح والسخرية من محمد صلاح، رغم أن الجميع يعرف جدية المصري مع الجميع، وبخاصة الحساسية الكبيرة في العلاقة مع السنغالي ساديو ماني، وترينت أرنولد، الذي منحه الجهاز الفني في وقت سابق شارة القيادة، بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، قد فاجأ الجميع بتصريحاته، التي عبّر فيها بشكل مُباشر، عن حلمه بخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، مع ناديي ريال مدريد أو برشلونة، ما جعل الجماهير تعتقد أن "الفرعون" يريد الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

المساهمون