نجوم فرنسا الغائبون متخوفون من منتخب المغرب.. وهذا الدليل

13 ديسمبر 2022
مواجهة قوية منتظرة بين المغرب وفرنسا (فيفا/Getty)
+ الخط -

خرج نجوم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، الغائبون عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، عن صمتهم، وذلك بعد وصول البطولة إلى الدور نصف النهائي، حيث سيلاقي بطل العالم 2018، الأربعاء، منتخب المغرب.

ومباشرة بعد تأهل فرنسا إلى نصف النهائي على حساب منتخب إنكلترا، دعم النجم الفرنسي كريم بنزيمة، بمنشور على إنستغرام المنتخب الفرنسي، ودعا اللاعبين إلى مضاعفة المجهود، حيث تفصلهما مباراتان فقط من أجل الحصول على اللقب.

كما توجه لاعب الوسط، بول بوغبا بدوره برسالة إلى اللاعبين من أجل دعمهم وتحفيزهم قبل مباراة المنتخب المغربي، حيث تواصل لاعب يوفنتوس مع رفاقه بعد اتصال مع كنغسلي كومان، الذي بث أمام الجميع رسالة بوغبا، قبل أن ينشر الاتحاد الفرنسي تسجيل المكالمة.

ويبدو أن الخوف من توديع البطولة من نصف النهائي ضد منتخب المغرب، هو الذي حفّز نجوم منتخب فرنسا على توجيه رسالة إلى بقية اللاعبين، من أجل دعمهم قبل هذا الموعد الحاسم الذي ينتظرهم، حيث لازم الثنائي الصمت منذ فترة طويلة قبل أن يظهرا مجدداً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وحرمت الإصابة كلّا من بول بوغبا وكريم بنزيمة من المشاركة في النهائيات، حيث خضع متوسط ميدان يوفنتوس إلى تدخل جراحي، بعد إصابته الثانية، في وقت أصيب بنزيمة قبل أيام قليلة من بداية المنافسات وغادر الدوحة، ولكنه ما زال قادراً على العودة وخوض المباريات ضمن قائمة اللاعبين.

المساهمون