نجوم ريال مدريد ينقلون نجاحاتهم إلى منتخباتهم أثناء التوقف

14 سبتمبر 2023
خطف نجوم ريال مدريد الإسباني الأضواء مع المنتخبات (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

بعد البداية القوية لفريق ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر تحقيقه 4 انتصارات في 4 مباريات متتالية وتصدره ترتيب الليغا، واصل نجوم "الملكي" تألقهم مع منتخباتهم الوطنية في فترة التوقف التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبعد أن كان جود بيلينغهام صانع انتصارات ريال مدريد في الدوري، واصل اللاعب الإنكليزي تألقه مع منتخب بلاده، وقاده إلى الانتصار على منتخب أوكرانيا في تصفيات بطولة يورو 2024 بنتيجة (3 - 1)، وقد سجل اللاعب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني الهدف الثاني، وكان وراء تسجيل زميله هاري كين الهدف الثالث بعد عمل مميز وتمريرة حاسمة.

وساهم المهاجم خوسيلو ماتو في الفوز الكبير لمنتخب إسبانيا على منتخب قبرص بنتيجة (6 - صفر)، حيث تمكن من تسجيل الهدف الرابع، وتقديم أسيست الهدف الخامس لأليكس باينا، رغم مشاركته في 45 دقيقة فقط، حيث جاء الهدف بعد أسيست من زميله في "الميرنغي" داني كارفاخال الذي صنع هدفاً آخراً خلال المباراة أيضاً لزميله فيران توريس.

أما أوريلين تشواميني، فقد ساهم من جهته في الانتصار الذي حققه المنتخب الفرنسي على المنتخب الأيرلندي في تصفيات اليورو بهدفين نظيفين، وسجل بنفسه الهدف الأول الذي سهل المباراة على زملائه بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، إثر أسيست رائع من كيليان مبابي.

وساهم بدوره فيديريكو فالفيردي في فوز منتخب أوروغواي على تشيلي بنتيجة (3 - 1)، ضمن الجولة الأولى من تصفيات قارة أميركا الجنوبية لكأس العالم 2026، وسجل "فيدي" الهدف الثاني في اللقاء.

المساهمون