نجم وستهام يشتكي من "مواء" منافسه في أغرب استفزاز لزوما

20 فبراير 2022
زوما عانى من تصرفات مهاجم نيوكاسل (جاستين تاليس/Getty)
+ الخط -

 

عاش مدافع نادي وستهام يونايتد، كورت زوما، حادثة غريبة خلال مشاركته في مباراة الأسبوع 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وكان مهاجم المنافس نيوكاسل يونايتد، كريس وود وراءها، كنوع من الاستفزاز لكي يخرجه عن تركيزه.

وكشف الصحافي ولاعب ليفربول وأرسنال السابق، ستان كوليمور، السبت، أن مدافع "الهامرز"، كريغ داوسن، توجه نحو الحكم كريس كافاناغ، واشتكى من تصرفات وود الذي بقي يقترب من زوما ويصدر صوت المواء مثل القطة.

وبقي وود بجانب زوما محاولاً تشتيت تركيزه من أجل الإفلات من رقابته، ولم يجد من طريقة سوى تذكيره بالحادثة التي أثارت الكثير من الجدل، بعد أن انتشر مقطع فيديو له وهو يسيء إلى قطته عبر ركلها وصفعها بطريقة وحشية جداً.

ولم يفقد زوما تركيزه رغم تلقّي مرماه هدفاً، وقدم واحدة من أفضل مبارياته، وأجبر الجماهير التي صفّرت عليه طيلة الشوط الأول، إلى التصفيق مع كل تدخّل قوي يحرم به منافسه من الكرة، وينقذ فريقه من تلقّي الأهداف في أكثر من مناسبة.

وحملت جماهير نيوكاسل، قططاً بلاستيكية مملوءة بالهواء طيلة المواجهة، للتعبير عن غضبها من تصرفات الدولي الفرنسي. فيما انتقده مشجعو ناديه كثيراً وجعلوه يعيش أزمة لم يسبق له أن عاشها من قبل.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وقدم زوما من صفوف نادي تشلسي خلال فترة الانتقالات الأخيرة، وأضحى لاعباً مهماً في وقت قصير، ويعتمد عليه مدربه دايفد مويس في أغلب اللقاءات، خاصة بعد إصابة الإيطالي أنجيلو أوغبونا.