نجم نابولي ينجو من موت مُحقق في حادث طائرة

03 فبراير 2021
ميرتينز كان محظوظا بالنجاة من الحادثة (Getty)
+ الخط -

عاش النجم البلجيكي ولاعب نابولي الإيطالي دريس ميرتينز يوماً مرعباً، بعد أن تعرضت حياته لتهديد خطير بسبب حادث الطائرة التي كان قد استأجرها ليسافر بها إلى بلجيكا من أجل استئناف فترة العلاج من الإصابة، التي يعاني منها منذ أسابيع في الكاحل.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن الطائرة التي كانت تقل دريس ميرتينز هبطت بشكل خاطئ في مطار بلدة ديرون القريبة من مقاطعة أنتويرب البلجيكية، إثر انزلاق الطائرة عن المدرج لكن  من حسن الحظ فقد استطاع الطاقم حل المشكلة دون خسائر تذكر.

وأكد المصدر ذاته أن دريس ميرتينز قرر استئجار طائرة "سيسينا" خاصة تابعة لشركة "جون سكاي" الكرواتية، وبعد وصولها إلى مطار بلدة دورن وبسبب الأمطار الغزيرة، لم يتمكن طاقم الطائرة من إبقائها على المدرج، حيث تجاوزت الموقع المحدد ولم تتوقف إلا في منطقة عشبية آمنة.

ونقلت الصحيفة تصريحاً للمتحدث باسم فريق الإطفاء في مقاطعة أنتويرب قوله: "لقد تم استدعاؤنا مساء السبت في حوالي الساعة 9.20 لتقديم المساعدة، ولحسن الحظ استطعنا إعادة الطائرة إلى المدرج بسيارتين تقنيتين، لقد تم حل كل شيء بحذر شديد".

وكان دريس ميرتينز قد تعرض لإصابة خطيرة في كاحله الأيسر أمام انتر ميلانو يوم 16 ديسمبر/ كانون الأول الماضي بملعب "جوسيبي مياتزا"، وهو ما فرض عليه السفر إلى بلاده بلجيكا من أجل الخضوع إلى العلاج في عيادة خاصة ببلاده بلجيكا.

المساهمون