نجم منتخب تونس ينتقل إلى الدوري التركي

29 يناير 2021
بن محمد يواصل اللعب في أوروبا (إيتوزو هارا/ Getty)
+ الخط -

أعلن نادي دينزلي سبورت صاحب المركز الأخير في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم برصيد 14 نقطة تعاقده مع النجم التونسي، أيمن بن محمد، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من نادي لوهافر الفرنسي.

ونشر الفريق التركي في بيان رسمي الجمعة صورة للاعبه الجديد بقميص النادي، معلقا: " لقد اتفقنا رسميا مع نادي لوهافر الفرنسي على ضم التونسي أيمن بن محمد حتى نهاية الموسم، مرحبا أيمن ونتمنى لك التوفيق مع فريقنا".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

 

من جهته، كتب نجم الترجي السابق، أيمن بن محمد، على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "تحد جديد مع نادي دينزلي سبورت التركي"، وبذلك يواصل اللاعب التجربة في أوروبا بعد أن تحدثت بعض التقارير الإعلامية عن إمكانية عودته إلى الدوري التونسي.

وولد أيمن بن محمد في لندن سنة 1994، ويحمل الجنسية الأيرلندية إلا أنه اختار تمثيل منتخب تونس، وهو إحدى الركائز الأساسية لـ"نسور قرطاج"، وبإمكانه اللعب في مركز الظهير الأيسر وكذلك وسط الميدان بفضل مهاراته العالية.

ولعب بن محمد 3 سنوات في الدوري الأيرلندي، قبل أن ينضم إلى نادي الترجي سنة 2016، وبعد توقيعه مع الفريق التونسي تعرض لقطع في الرباط الصليبي ما حرمه من البروز في موسمه الأول، إلا أنه عاد بقوة بعد ذلك وتألق بشكل لافت مع الترجي، ثم انتقل سنة 2019، إلى نادي لوهافر الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 

 

المساهمون