نجم مغربي يحصل على ضمانات الركراكي.. والهدف مونديال قطر

04 أكتوبر 2022
يعمل الركراكي على تجهيز قائمته التي ستشارك في مونديال قطر (NurPhoto via Getty)
+ الخط -

يجهز المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، قائمة أولية من 55 لاعباً، لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل 21 أكتوبر/تشرين الأول، في انتظار تقليصها في 14 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل إلى 26 لاعباً، للمشاركة في مونديال قطر.

وحصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من أحد المقرّبين من مهاجم نادي تولوز الفرنسي، زكريا أبو خلال، أكد من خلالها أن اللاعب الذي يشغل مركز مهاجم، تلقى في آخر معسكر تدريبي لمنتخب المغرب في إسبانيا خلال سبتمبر/أيلول الماضي، ضمانات من أجل الحضور في نهائيات مونديال قطر، من طرف الركراكي، رغم أنه ليس من العناصر التي يعتمد عليها أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي بشكل أساسي.

ويريد المسؤول الأول عن الطاقم الفني لمنتخب المغرب الأول، الاستفادة من تجربة أبو خلال في الدوري الفرنسي، بعدما سبق له التألق الموسم الماضي في هولندا، حين كان يلعب في صفوف نادي أزد ألكمار.

وتلقى الركراكي أخيراً تقريراً فنياً إيجابياً، عن زكريا أبو خلال، أعده المغربي موسى الحبشي، المكلف تحليل أداء لاعبي المنتخب المغربي، حيث اعتُبِر اللاعب من العناصر التي لم يتراجع مردودها البدني في معظم تدريبات منتخب بلاده، إذ يظهر دوماً انضباطاً في تنفيذ كل ما يطلب منه.

المساهمون