نجم ليفربول ينجو من الموت بعد سقوط عمود كهربائي إلى جانبه

21 أكتوبر 2023
يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة مهمة ضد فريق إيفرتون في الدوري (Getty)
+ الخط -

نجا نجم نادي ليفربول والمنتخب الإنكليزي ترنت ألكسندر أرنولد من حادث مميت الجمعة، بعد أن صادف الإعصار المميت "بابيت" الذي ضرب بعض المناطق في بريطانيا خلال الأيام الأخيرة وتسبب في وفاة 3 أشخاص وعدة إصابات.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، أن أرنولد تعرض لحادث سير في سيارته بعد أن سار على طريق مليء بالمياه الراكدة، قبل أن يُفاجأ بسقوط عمود كهربائي بقوة أمامه وبفارق سنتمترات قليلة فقط عنه، وهو ما كان ليؤدي إلى وفاته حتماً.

واضطر مدافع ليفربول للمناورة لكي يتفادى العمود، لكنه لم يقدر على تفادي الاصطدام بسيارة كانت في الجهة المعاكسة، في وقت تعرضت الأخيرة لسقوط العمود عليها، ولحسن حظ السائق أنه تفادى الإصابة بأعجوبة هو الآخر.

وبالنظر لتفاصيل الحادثة، وصف الإعلام البريطاني ما حدث بالمعجزة، خصوصاً أن وقوع العمود الكهربائي كان في ظرف ثوان قليلة جداً، في حين كانت ردة فعل أرنولد أسرع لينقذ نفسه بأعجوبة.

ورغم الصدمة وتعرض سيارته لتلف كبير، سارع ترنت ألكسندر أرنولد للحاق بتدريبات ليفربول بشكل طبيعي، وهذا لحضور مباراة "ديربي ميرسيسايد" ضد منافسه إيفرتون، وهي مباراة مهمة سيحتضنها ملعب "أنفيلد" وسط حضور جماهيري كبير متوقع.

المساهمون