نجم غلاسكو سجل هدفاً لفريقه واحتفل به في المستشفى

16 سبتمبر 2023
دانيلو تعرض إلى إصابة خطيرة (يان ماكنيكول/ Getty)
+ الخط -

 

حقق فريق غلاسكو رينجرز، السبت، انتصاراً على سانت جوهنستون، بنتيجة 2ـ0، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الاسكلتندي لكرة القدم، حيث وجد الحل سريعاً منذ الدقيقة 16 عبر لاعبه البرازيلي دانيلو، الذي وضع فريقه في المقدمة.

وبفضل هذا الهدف، سيطر غلاسكو على المواجهة، إلى أن أضاف الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة، ولكن اللاعب دانيلو لم يتمكن من مشاهدة هدف فريقه الثاني، فقد نُقل إلى خارج الملعب سريعاً بعد الهدف الذي سجله في الشوط الأول.

وتعرّض البرازيلي لتدخل قوي خلال الهدف، إذ أصابه أحد المدافعين في عينه خلال محاولة إبعاد الكرة، وبعد أربع دقائق من تلقي الإسعافات على الميدان، تم استبداله ونقله للعلاج في المستشفى، بعد أن تخوف الجهاز الطبي من تعرضه إلى إصابة أخرى في الرأس، وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ريكورد" البريطانية، لذا لم يتمكن من الاحتفال بهدفه إلا بعد وصوله إلى المستشفى وخضوعه لفحوصات.

وبعد أن أكمل كل الفحوصات في رأسه مثلما أراد الجهاز الطبي، نشر اللاعب البرازيلي صوراً تظهر خطورة الإصابة التي طاولت عينه، ولكنه وجه رسالة طمأنة إلى الجماهير، ليؤكد أنه تجاوز الفترة الحرجة، وأن وضعه الصحي لا يدعو إلى الخوف.

المساهمون