نجم ريال مدريد حاول خطف سحر رونالدو بلقطة طريفة

29 نوفمبر 2022
الظاهرة رونالدو حضر مباراة البرازيل وسويسرا (أنتونيو سكورزا/ Getty)
+ الخط -

لعب النجم البرازيلي، رودريغو دوراً مهماً في فوز منتخبه على منافسه سويسرا، وتألق تحت أنظار عدة أساطير حضروا المباراة، ومن بينهم البرازيلي رونالدو دا ليما.

وقابل رودريغو الإثنين بعد المباراة الهداف البرازيلي الشهير رونالدو عبر حوار تلفزيوني، وأظهر نجم ريال مدريد في مقطع انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي احترامه الكبير لقدوته في كرة القدم عبر حركة طريفة عند نهاية التصوير.

وحيا رونالدو رودريغو بطريقة أثرت على الأخير، فقام بمسح قدمي رونالدو ثم مسح على قدميه وسط ضحك الجميع، بينما اعتبر المتابعون أن المهاجم الشاب حاول نقل سحر رونالدو في تسجيل الأهداف إليه بطريقة خاصة، فيما أكد البعض الآخر أنه أسلوب للتعبير على الاحترام الكبير الذي يكنه له.

وإن نجح رودريغو في نقل سحر رونالدو إليه فإن الجميع يتمنى ألا ينقل معه كابوس الإصابات التي أرهقت أسطورة "السيلساو"، إذ تغيب عن أغلب المباريات بين عامي 1998 و2002 بسبب تعرضه لإصابات خاصة على مستوى الركبة.

من جهة أخرى، نجح رودريغو في التأهل مع المنتخب البرازيلي إلى ثمن النهائي بفوز ثان على التوالي، حيث انتهت المباراة الأولى ضد صربيا بهدفين دون مقابل، فيما فاز مجددا أمام سويسرا بهدف وحيد سجله كاسيميرو.

وظهر رونالدو في مدرجات ملعب "974" إلى جانب عدد من أساطير كرة القدم، ومن بينهم ريكاردو كاكا، وكافو وروبيرتو كارلوس، إضافة إلى المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، وأسطورة منتخب ليبيريا ورئيسها الحالي جورج وياه.

المساهمون